لقاء يجمع مدير إدارة الشرطة النسائية بأمن مديرية المكلا و مندوبه البحث الجنائي بمستشفى الأمومة والطفولة

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

جرى صباح الأحد لقاء تنسيقي بين الملازم ثاني انتصار الأسد باعيسى مدير إدارة الشرطة النسائية بأمن مديرية المكلا و الملازم ثاني سميرة العبد باميلوح مندوبه البحث الجنائي بمستشفى الأمومة والطفولة .

أتى اللقاء لتنسيق سير العمل بين الجهتين في القضايا المختصة بالنساء والأطفال في مديرية المكلا وتسهيل عملية التواصل بين منظمات المجتمع المدني ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بما يختص بقضايا النساء بعد أخذ الإجراءات القانونية.

وأكدت الملازم ثاني انتصار الأسد على استعداد الشرطة النسائية لفتح باب التعاون والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص كون أن الشرطة النسائية في تقدم ملحوظ وشهدت مؤخراً فتح مركز الاحتجاز للنساء بإشراف مباشر من الشرطة النسائية بأمن مديرية المكلا.

داعيه منظمات المجتمع المدني تكتيف جهودها ودعمها للنساء والأطفال والتوعيه في كافة المجالات منها الأسرية والاجتماعية للحد من انتشار الجريمة والظواهر السيئة التي شهدتها مؤخراً مدينة المكلا، مشيده بدعم القيادة الأمنية بمديرية أمن المكلا متمثله بالعقيد صلاح المشجري وكافة مدراء الأقسام .

وأشارت الملازم ثاني باميلوح إلى التعاون المشترك بين إدارة البحث الجنائي بالمحافظة وبين الشرطة النسائية بأمن مديرية المكلا ومستشفى الأمومة والطفولة في مايتعلق بقضايا النساء والأطفال ورفع التقارير المختصة بذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق