المراكز المجتمعية بالمكلا تبدي استعدادها للزحف إلى سيئون إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، مساء اليوم الأحد ، رؤساء المراكز المجتمعية بمديرية المكلا ولجان الحشد فيها ..

وكرس اللقاء ، الذي حضره الأخوة حسن علي باسمير ، ورائد باجابر ، عضوا الجمعية الوطنية ، ومحمد برك الكثيري مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة ، وعبدالله بن علي الحاج مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، لاستعراض التحضيرات المتعلقة بالترتيب للفعالية الجماهيرية الكبرى ، إحياء ليوم الأرض الجنوبي ، الذي يصادف ذكرى اجتياح الجنوب ، والتي ستحتضنها حاضرة وادي حضرموت ، سيئون يوم الخميس القادم ..

وأثنى المحمدي على الجهود الكبيرة التي تؤديها لجان المراكز في المكلا ، وماتمتلكة من خبرة في حشد الجماهير وتنظيمها .

مشيدا بالحماس الكبير الذي أبداه أبناء المكلا وبقية المديريات في المشاركة في فعالية سيئون .. مؤكدا أنه بفضل ذلك الحماس ، وجهود لجان الحشد ستكون هذه الفعالية ، بإذن الله ، من أكثر الفعاليات نجاحا ..
مشددا على الطابع السلمي للفعالية ، التي تستهدف ارسال رسالة للجميع ، أن حضرموت لن تقبل بحكم جماعات الإخوان ، ومع تطبيق اتفاق الرياض ، الذي ينص على إخراج هذه المليشيات إلى جبهات القتال .

وأكد رؤساء المراكز وأعضاء لجان الحشد ، عن استعدادهم أنصارهم للمشاركة في فعالية سيئون ..
مبدين استعدادهم لتوفير وسائل النقل المجانية لكل من يرغب في المشاركة في الفعالية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق