وزير الشؤون الإجتماعية يلتقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بحضرموت

عدن ( نخبة حضرموت ) إعلام الوزارة

التقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل بمكتبه امس في العاصمة عدن بالعميد سعيد أحمد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والوفد المرافق له.

ورحّب الوزير بالعميد المحمدي ومرافقيه متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية التي يؤدونها.

وفي اللقاء الذي كُرِّس لمناقشة عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك قدّم المحمدي شكره وتقديره للوزير لحفاوة الإستقبال الذي حُضي به ورفاقه، مثمناً الدور المتميز الذي تقوم به الوزارة وطاقمها القيادي ومستوى الإنجاز في تنفيذ الأنشطة والبرامج المشهود لها من قِبَل الجميع.

وفي اللقاء ناقش الجانبان سبل التنسيق والتعاون المشترك لتعزيز الجهود الرسمية والشعبية وتفعيل عمل منظمات المجتمع المدني بحضرموت لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة، والبحث عن بدائل ممكنة تساعد في تلبية الإحتياجات الإنسانية الضرورية لحماية المجتمع والفيئات الضعيفة والمتضررة من تبعات الهجمات الإرهابية المتكررة التي أقدمت عليها مليشيا الإرهاب الحوثية والقوى المتخادمة معها، والتي استهدفت منشآءات النفط وموانئ التصدير وخطوط الملاحة الدولية، وما ألحقته من أضرار جسيمة على معيشة المواطنين في محافظات الجنوب والمناطق المحررة الأخرى.

واستمع الوزير من رئيس القيادة المحلية والوفد المرافق له لشرحٍ وافٍ لعدد من القضايا الملحة التي تشهدها المحافظة وسبل مواجهتها وايجاد حلول ناجعة لها.

كما تطرق اللقاء لعمل المنظمات والمؤسسات والجمعيات وصندوق ذوي الإعاقة والإتحادات النقابية النوعية في المحافظة وسبل الإرتقاء بمهامها وتعزيز دورها المؤسسي ومعالجة ما يعترضها من إشكالات وتمكينها من تأدية دورها الإنساني كما حددته القوانين والأنظمة النافذة وكذا المساهمة الفاعلة والتكاملية مع المؤسسات الرسمية لخدمة المجتمع بمختلف فيئاته ومكوناته.

وخرج اللقاء الذي وُصِفَ بالمثمر بجملة من التفاهمات والمقترحات الهامة والتي ستلقى طريقها للتنفيذ في قادم الأيام.

وكان الوفد المرافق مكون من العميد سالم بادحيدوح والأستاذ عوض جميل بن جميل عضوي الجمعية الوطنية والاستاذ أحمد الشهري ، مدير الإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للمجلس بحضرموت ، والأستاذ سعيد خالد مدير مكتب رئيس المجلس الإنتقالي بحضرموت ، والاستاذ فوزي بو سبعة مدير الإدارة المالية بالمجلس ، والاستاذ علي الطمبشي ، مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس بالمحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق