تضامن وتأييد شعبي كبير مع مدير عام ساه”بن عبودان” ضد الدعوات المشبوهة المطالبة بإقالته (تقرير خاص)

ساه (نخبة حضرموت) إعلام السلطة المحلية

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين، تضامن وتأييد شعبي كبير مع مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ضد الدعوات المشبوهة المطالبة بإقالته تحت ذريعة الفساد المالي والإداري دون أي إثباتات او أدلة على وجود ذلك.

وأعلن ناشطون وإعلاميون عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك تضامنهم مع قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، مقدمين شكرهم وتقديرهم لما يقدمه من جهود رائعة ومتواصلة للرقي بالمديرية، متحديا كل المعوقات وشحة الإمكانيات في ظل ظروف البلد المعقدة.

إلى ذلك سبق وأن أعلن مشايخ ومقادمة ومناصب وأعيان وشخصيات إجتماعية وشباب مناطق رسب وغيل عمر تضامنهم ووقوفهم الكامل إلى جانب قيادة السلطة المحلية، متبرئين من الأصوات النشاز التي خرجت تتغنى بمطالب المديرية لتحقيق مطامع أخرى.

وجدد الجميع تمسكهم بالمدير العام لما يتميز به صفات شخصية حميدة وقربه من المواطن البسيط، وأعماله الملموسة على أرض الواقع ، التي تتحدث عن نفسها، على الرغم من العراقيل وقلة الإمكانيات إلا أنه يمضي قدما بكل عزيمة واقتدار لتحقيق آمال وتطلعات أهالي مديرية ساه.

وفي هذا السياق، قال الصحفي الحضرمي أمجد صبيح رئيس تحرير موقع حضرموت 21 ، معلقا على الحملة المنظمة ضد مدير عام المديرية قائلا:” مايحصل في مديرية ساه بوادي حضرموت حملة منظمة جدا ضد مديرية ساه أولا ومديرها العام .. من قبل بعضا ممن فقد بعضا من مصالحهم الشخصية.

واضاف صبيح:” مبارك بن عبودان الجابري مدير مديرية ساه عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي يعمل بكل جهد لأجل المديرية لكن هناك من يحاول النيل من،ويظهر الرجل بأنه فاسد، طيب.

مختتما قوله متسائلاً:” أين ملفات الفساد، لايوجد، لماذا في هذا الوقت بالذات كانت الحملة.

في حين وصف إبن مديرية ساه الإعلامي زاهر بن الشيخ ابو بكر، رحيل الشيخ مبارك بن عبودان، كخطوة لتلاشي أحلام معشر الشباب من أبناء المديرية وستذهب معه كل آمال وطموحات هذا الرجل وسيرجع ذيول الوزغ وسنرجع إلى التهميش و الإقصاء.

وأشار بن الشيخ ابو بكر ، إلى أن وجود بن عبودان على السلطة أعاد بصيص الأمل في استرجاع حقوق المديرية ومشاريعها التي ضلت مسروقة ومنهوبة وتضميد جراح أبنائها.

وتابع حديثه بالقول:” سيذهب حينها وكل ذنبه أنه حارب الفساد واراد استرجاع حقوقنا من أفواه الطواغيت، التي سلبت على مدار السنوات الماضية من قبلهم” ، نعم سيذهب لأنه أراد لنا الحياة واردنا له الموت” .

فيما تحدث الإعلامي والصحفي أكرم النهدي قائلا:” شهادة للتاريخ وكلمة حق يجب أن تقال في حق هذا الرجل الحضرمي الكادر الوطني الجسور الذي يشهد له الجميع الذي يعمل في الميدان وجعل من مدينة ساه نموذج على مستوى حضرموت الساحل والوادي.

وتابع النهدي قوله:” ساه وأهلها معك في السفينة التي تبحر أنت ربان السفينة أنت الذي شهدته البلاد في عهدك نهضة نوعية يجب على أبناء ساه التاريخ والحضارة والشموخ الوقوف مع المدير العام قائد سفينة ساه إلى بر الأمان والاستقرار والتنمية وحقوق الإنسان الحضرمي.

واختتم حديثه بالقول:” نعم الجابري له بصمات منذ استلامه دفت قيادة المديرية النموذجية بإذن الله فهو الرجل في المكان المناسب انتمى له التوفيق والسداد والنجاح.

أما الإعلامي عامر الجابري تحدث في منشور له على الفيس بوك تحت عنوان “ساه تنهض في عهد مبارك” قائلا:” كلمة حق أن مديرية ساه شهدت تطور في عهد مبارك الذي عمل بقصار جهده بعيداً عن الانتماءات الحزبية والمناطقية، فهو يطرح اسم مديرية ساه في كل المحافل دون خجل أو تردد من أجل ان يحقق شي لهذا المديرية التي حرمت أبسط المقومات.

واردف قائلا:” بالأمس خرجت أحد المظاهرات تطالب برحيل هذا الرجل الذي جاء يعمل ليس إلا من أجل النهوض بمستوى الخدمات في كل الجوانب في المديرية للنهوض بها إلى الأفضل.

مختتما قوله متسائلاً:” فهل يستحق ذلك الرجل ياهلنا في مديرية ساه عودوا إلى رشدكم والتفوا حول بعضكم وحول قيادتكم وضمو صوتكم إلى صوت هذا الرجل لنقول جميعاً ساه أولا وأخيرا..

وقال الإعلامي أحمد هدبول :” الجابري شخصية وطنية ونضاليه قبل أن يكون مدير عام المديرية، والواقع خير دليل وبرهان، فهو يخدم مديريته ويستشعر حجم معاناه الأهالي.

واضاف قائلا:” ولأن الشجرة المثمرة هي التي ترمى فأعلن تضامني الكامل مع الشيخ مبارك بن عبودان، جراء الحملة التي تحاك ضده وابعث رساله لكافة أبناء المديرية بأن يوقفوا إلى جانب مديرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق