انتقالي سقطرى ينظم ورشة عمل حول التنظيم الإداري والمالي للاتحادات النسائية

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الاثنين، ورشة عمل حول التنظيم الإداري والمالي للاتحادات النسائية، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وفي افتتاح الورشة، أكد الأستاذ سعيد عمر، رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، حرص القيادة المحلية لتكثيف الجهود والوقوف إلى جانب تأهيل وتطوير المرأة السقطرية، والإسهام في تنمية القدرات والمهارات، ومشاركتها في صناعة القرار إلى جانب الرجل.

من جانبها، أوضحت الأستاذة أسماء ناظر العنيني، مديرة إدارة المرأة والطفل، أهمية مثل هذه الورش والندوات التي تعزز مهارات وقدرات المرأة، مشيرة إلى أن إدارة المرأة تسعى جاهدة إلى تنظيم ورش وندوات تمس حاجة المرأة في المجتمع السقطري.

وتأتي هذه الورشة التي استهدفت قرابة 30 مشاركة من كافة الإتحادات النسائية بالمحافظة، ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الإدارة لرفع مستوى التنظيم الإداري والمالي للرقي بمستوى العمل.

وتناولت الورشة عدداً من المحاور والأهداف، أهمها مبادئ التنظيم، ووحدة القيادة والهدف، والعوامل المؤثرة للتنظيم الإداري، وأهم العناصر والأساليب الذي يتمثل من خلال التخصص والوظائف والاستخدام الفعال والتكيف مع التغيرات وتطوير الموظفين.

حضر افتتاح الورشة، الأستاذ ناظم بن قبلان، رئيس كتلة سقطرى للجمعية الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق