قيادة المحور تزور المرابطين في جبهات القتال لتقديم التهاني العيدية

الضالع (نخبة حضرموت) تغطية: مهيب الجحافي


قامت صباح أمس قيادة محور الضالع بعمل زيارات متفرقة إلى مختلف جبهات القتال من مُريس شمالاً مروراً بقطاعات غلق والفاخر والجب و حجر والثوخب حتى جبهة تورصة الأزارق، يتقدمها قائد محور الضالع العملياتي العميد مظلي هادي العولقي ونائبه العقيد أحمد قائد، و العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع رئيس المجلس الإنتقالي بالمحافظة، وذلك في إطار تنفيذ برنامج الزيارات لتقديم التهاني العيدية للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


وفي هذه الزيارة التقت قيادة المحور بالمرابطين في الخطوط الأمامية في مختلف جبهات القتال، مقدمتاً لهم التهاني العيدية ومهنئتاً أياهم على الإنتصارات التي يصنعوها و المآثر البطولية التي يجترحونها كل يوم في جبهات العزة والكرامة شمال وغرب الضالع.


وخلال هذه الزيارة، قدمت قيادة المحور للمرابطين في المتارس بعضاً من الهدايا الرمزية تعبيراً منها للمواقف الوطنية التي يبدونها المرابطين في هذا اليوم المبارك، كما نقلت تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية العليا ممثلة بسيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة عيد الأضحى.


المقاتلين من أبناء القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة من جانبهم حيوا قيادة المحور على هذه الزيارات، مبديين امتنانهم لها، كما رفعوا أيضاً تحاياهم للقيادة السياسية والعسكرية العليا، مجددين العهد بالدفاع عن حياض هذا الوطن حتى آخر قطرة من دمائهم، وأنهم رهن إشارة القيادة لتنفيذ كل الأوامر ومواجهة كل التحديات.


وقد توزعت الزيارات على عدد من قيادات المحور، بحيث كل قطاع من القطاعات العسكرية والقتالية تمت زيارته من قبل أحد القادة وفقاً للإستراتيجية التي رسمتها قيادة العمليات المشتركة بإشراف من العميد فؤاد التهامي ضابط العمليات الميدانية لجبهات محور الضالع.


#معركة_قطع_النفس

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق