قيادة الحزام وانتقالي ابين يزوران جبهة ثرة بلودر

لودر (نخبة حضرموت) متابعات


زارت قيادة الحزام الأمني وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين اليوم الخميس جبهة ثرة المطله على مدينة لودر ، والتقت بقياداتها للاطلاع على آخر الاوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة .


والتقى كلا من عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والعميد / عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بابين ويرافقهم المقدم/ علي المسهرج وعدد من القيادات في الجمعية العمومية والقبائل بمدينة لودر وعددا من الضباط ، قيادة جبهة ثرة ممثلة بقائدها المقاوم طه حسين بوبكر الذي اطلعهم على الاوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة، والمحاولات البائسه التي تحاول المليشيا الحوثية خلق انتصارات وهميه من خلالها .


وخلال الزيارة اطلع الحوتري على الجاهزية القتالية لدى المقاومين في الجبهة، وحثهم على تضافر الجهود والتكاتف في وجه هذا العدو الحوثي .


وقال رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين الحوتري : ” أن زيارتنا هذه تأتي في إطار خطط قيادة المجلس الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي والذي يولينا اهتمام كبير في الحفاظ على مكتسبات الوطن والدفاع وبناء دولة الجنوب المنشوده “.


من جانبه تحدث العميد عبداللطيف السيد قائلا ” أن هناك جهود نقوم بها ولكن لدينا تحفظات وفي حال تم الطلب الوطني سنكون رهن الإشارة لهذه المحافظة والوطن ونحن جنبا إلى جنب بكافة القوى المرابطة لردع كل من يحاول التسلل أو النزول إلى أسفل ثرة فالمرحلة اليوم غير المراحل السابقة.


وأكد قائد جبهة ثرة طه حسين بوبكر بأن أوضاع المقاومين جيده والوضع تحت السيطرة التامه بتكاتف وتعاون الجميع من ابناء المحافظة الذين لن يساوموا اطلاقاً عن شبر واحد من ارضهم .. مشيداً برجال المقاومة والحزام الأمني وانتقالي ابين والجيش الذي لبوا نداء الدفاع عن أرضهم .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق