دائرة الشباب والطلاب تطلع على نشاط إدارة الشباب والطلاب في محافظة شبوة

شبوة ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الاستاذ الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الخميس مع الاستاذ عبدالرحمن الحرملي، مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة.

وفي اللقاء، أكد الكريحي كنعان على حرص قيادة دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة ممثلة برئيس الدائرة الاستاذ مؤمن السقاف بكل مايصب في مصلحة الشباب واهتمامه بتفعيل النشاط الشبابي الطلابي بشكل عام، وخاصة على مستوى مراكز المديريات.

وأطلع الكريحي خلال اللقاء على نشاط إدارات الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي شبوة ومستوى تنفيذ مهامها خلال الفترة الماضية وخطط عملها في الفترة القادمة.

واستعرض اللقاء توجهات دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة والمشاريع المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة وخطط عملها مع إداراتها في المحافظات.

واستمع الكريحي من مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية المجلس في شبوة، لأبرز الصعوبات التي تواجه إدارة الشباب والطلاب في المحافظة وأهم متطلبات تجاوز التحديات في عملها.

وفي اللقاء، عبر الحرملي عن تقديره للجهود التي تبذلها دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة واهتمام قيادتها بالإدارات في المحافظات، مشيداً بالدعم الذي تقدمه للشباب ونشاطاتهم التي تنمي قدراتهم وتعزز دورهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق