خلال ترأسه إجتماعا الامانة العامة ..الجعدي: إرساء التسامح بين الجنوبيين مدماك البنية الأساسية للدولة

عدن (نخبة حضرموت) خاص

ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي،الإثنين، الاجتماع الدوري للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتناول الاجتماع أهمية عودة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس إلى أرض الوطن، والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه لخدمة عدن وأهلها، والتحديات التي تواجهه لمعالجة مكامن الفساد والقصور فيها وخاصة في جانب الخدمات، وفي هذا الشأن شدد فضل الجعدي على ضرورة بذل كل الجهود لمساعدة المحافظ وتقديم كل ما من يمكن لإنجاح مهامه للتخفيف من معاناة المواطنين والنهوض بالعاصمة.

وأكد الجعدي على أهمية إرساء مبدأ التسامح بين الجنوبيين، باعتباره مدماك البنية الأساسية للدولة، منوهاً بأنه لايجب أن يواجه الخطأ بالخطأ، وأن التمسك بالخصومة غير العقلانية يعني انهيار كل ما تم بنائه.

واستعرض الاجتماع تقرير عن المشهد السياسي والمُقدم من الدائرة السياسية والذي تضمن إيجاز لأهم الأحداث على الساحة المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى تقريرين عن أداء دائرتي المرأة والطفل، والشهداء والجرحى منذ مطلع العام 2020.

كما ناقش الاجتماع تقارير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، واستعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق