المحافظ بن ماضي يشيد بنشاط مؤسسة الصندوق الخيري في دعم الطلاب الأكثر التزاماً وتفوّق

المكلا ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

أشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بنشاط مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وجهودها في دعم الطلاب وتأهليهم داخل الوطن وخارجه.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمكلا، قيادة المؤسسة، الذين قدموا شرحاً لنشاطها في مجال دعم التعليم وابتعاث الطلاب والتركيز على المتفوقين منذ تأسيسها في العام 1989م.

وتطرقت القائم بأعمال مؤسس المؤسسة الدكتورة أبها باعويضان، ومستشار المؤسسة د. رشيد بارباع، ورئيس مجلس الإدارة م. محمد بوعسكر، الى جوانب الدعم المقدمة للطلاب البالغ عددهم 17 طالباً وطالبة تبوأ بعضهم مراكز عليا في الدولة، ودور المؤسسة في دعم المتفوقين في جامعات الوطن والمبتعثين خارجياً، وفي المعاهد المهنية والتقنية وفي الأرياف.

وأثنى المحافظ، على اهتمام المؤسسة بالتعليم، كونه الركيزة الأساسية لتأهيل جيل المستقبل، مؤكداً أهمية مساندة منظمات المجتمع المدني لجهود السلطة المحليةح خصوصاً في هذه المرحلة الحرجة.

وأشاد المحافظ بن ماضي، بجهود مؤسس المؤسسة د. عمر بامحسون، التي بذلها في انشاء هذا الصرح العلمي الكبير، وجهود قيادتها ومجلس أمنائها والإدارة التنفيذية، التي تحرص على وضع معايير دقيقة لدعم الطلاب الأكثر التزاماً وتفوق.

حضر اللقاء، عضو مجلس أمناء المؤسسة سولاف الحنشي، والمدير التنفيذي عوض بلفقيه، ورئيس اللجنة العلمية بالمؤسسة د. عبدالله محمد بن ثعلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق