الصحفي محمد فضل : هكذا سقطت فزاعة الأحمر والإخوان بعدن

(نخبة حضرموت) متابعات


أكد صحفي جنوبي بارز أن الهزائم المتلاحقة التي لحقت بقوات الجنرال علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح الإخواني سواء في عدن أو واقعة نجران الأخيرة، قد كشفت أنهم ليسوا سوى “فزاعة” صنعها الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح واستخدمها لإخافة خصومة.

وقال الصحفي الجنوبي محمد فضل مرشد: “حقائق هامة عن زيف قوة قوات الجنرال علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح الإخواني كشفتها أحداث عدن في شهر أغسطس الماضي، وكذا واقعة سيطرة الحوثيين بالأمس على معسكر لجيش الشرعية في نجران وأسر الاف الجنود، تبين جليا هشاشة وضعف قيادة الإخوان المسيطرة على منظومة الشرعية اليمنية، وتفضح تآمرها ضد الجنوب وتحالفها مع الحوثي في الشمال”.

وأضاف مرشد: “في الجنوب كسرت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي ظهر قوات الإخوان التي هاجمت العاصمة الجنوبية عدن وقوات التحالف العربي، وألحقت بهم هزيمة نكراء، وفي الشمال أظهرت سيطرة الحوثيين قبل يومين على معسكر للجيش بكامل عتاده والالاف من جنوده تآمر الإخوان على التحالف والرئيس هادي معا وأن انتصاراتهم المعلنة في محافظات شمال الشمال ليست سوى كذبة”.

واختتم الصحفي الجنوبي بالقول: “تلك هي حقيقة الجنرال الأحمر وإخوان اليمن.. مجرد فزاعة صنعها (صالح) قديما ومن بعد استخدمتها قطر وتركيا.. اما الآن فقد سقطت تلك الفزاعة وبات على السعودية التخلص منها”.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق