مدراء الدعم والإسناد يزورون عدد من الالوية العسكرية والكتائب في عدن والخطوط الامامية القتالية في أبين . 

عدن ( نخبة حضرموت ) القسم الاعلامي لدى ألوية الدعم والإسناد  

  

زار صباح اليوم الثلاثاء 1اكتوبر 2019م قائد عمليات الدعم والإسناد العميد /محمود سالم،ونائبا الإمداد والتموين والقوى البشرية القائد صامد بعوة،وماجد الجحوشي مقر قيادة اللواء الاول دعم واسناد بمديرية البريقة في العاصمة عدن .


وخلال الزيارة التقى مدراء الدعم والإسناد بقائد اللواء  العميد الركن /حنش النمري  والضباط والافراد واستمعوا منهم إلى المهام الذي يقوم بها اللواء في بسط الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون بمديرية البريقة .


واطلع المدراء على  الاستعدادات القتالية والجاهزية العالية لأفراد اللواء للتصدي لأي اعتداءات أو أعمال تخريبية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى .


واشاد المدراء بقيادة وافراد اللواء الاول بالملاحم البطولية التي سطروها في مختلف المعارك التي خاضوها بقيادة الشهيد البطل القائد ابواليمامة،كما تمت الإشادة بمستوى التنظيم والترتيب والالتزام بالمهمات الموكلة للأفراد وتنفيذها وفقا لما تم التخطيط له.


وقدم العميد الركن/ حنش النمري قائد اللواء الاول دعم واسناد ،الشكر والتقدير لقيادة التحالف العربي ومدراء الدعم والإسناد وقيادة المجلس الانتقالي على الدعم الذي يقدمونه للواء ووقوفهم بجانبه حتى تجاوز الكارثة التي حلت باللواء بعد استشهاد القائد ابواليمامة ورفاقه ،مثمنا دعم الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وتذليلها كافة الصعاب أمام اللواء للقيام بالمهام العسكرية والأمنية الموكلة آلية بكل تفاني وإخلاص .


القسم الاعلامي -بدائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق