كبادرة تشجيع ودعم معنوي .. المحافظ الثقلي يشارك أطفال روضة دبنه المتفوقين فرحتهم

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

نظم مجلس تعاون تجمع مناطق دبنه بمحافظة سقطرى، أمس الأحد الموافق 2022/10/2م حفل تكريم أوائل طلاب روضة دبنه وطلاب الصف الأول الأساسي في المنطقة للعام الدراسي 2021-2022م .

حيث حضر محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، حفل التكريم الذي أقيم بهذه المناسبة في منطقة دبنه، ومعه قائد قوات الواجب السعودي 808 للدعم والإسناد العقيد ركن بحري عادل بن خالد المطيري ، ووكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد ومدير عام التربية الأستاذ أحمد إبراهيم، وعدداً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ وأعيان ووجهاء مناطق دبنه.

وفي حفل التكريم هنئ المحافظ الثقلي الطلاب الأوائل مباركاً لهم تفوقهم وتميزهم خلال العام الدراسي الماضي، مؤكداً على أهمية التكريم الذي يحفز ويشجع الطلاب على مواصلة تحصيلهم وتفوقهم وإبداعهم العلمي .

مشيداً بجهود مجلس تعاون مناطق دبنه وإهتمامه المتواصل، سواءً في مجال تطوير العملية التعليمية والخدمات الأخرى في مناطقهم، والتنسيق الدائم مع الجهات المختصة في المحافظة.

مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ مشاريع تنموية بمختلف المناطق وفقاً لإحتياج التجمعات السكانية في عموم المحافظة .

من جانبه، نوه مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ أحمد إبراهيم خالد بنشاط مجلس تعاون تجمع مناطق دبنه، وإهتمامه بالتعليم في مناطقهم والمناطق المجاورة، مؤكداً دعم مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لمثل هذه المبادرات المجتمعية التي تصب في مصلحة أجيال المحافظة .

وكان شيخ منطقة دبنه ونواحيها الشيخ عبد المعز يحيى عامر، قد القاء كلمة رحب فيها بالمحافظ رأفت الثقلي وجميع الحاضرون في الحفل التكريمي لمشاركة أبنائهم فرحتهم، مستعرضاً خلالها، جهود مجلس تعاون مناطق دبنه في سبيل تنمية المناطق ومعالجة الكثير من الصعوبات التي تواجه المناطق وتوسيع مستوى الخدمات الأساسية للمواطن، والعمل على رفع احتياجات ومتطلبات المناطق والمناطق المجاورة وتسويقها بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة على المنظمات والمؤسسات الداعمة المحلية والخارجية، مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية والمحافظ على توجيهاته الدائمة لتعزيز وتحسين الجوانب الخدمية في مناطق دبنه .

وفي الحفل التكريم قدم قائد قوات الواجب للدعم والإسناد العقيد بحري ركن عادل بن خالد المطيري مختبر حاسوب مكون من 10 أجهزة كمبيوتر ومنظومة طاقة شمسية متكاملة، دعماً لروضة ومدرسة المنطقة، وذلك من أجل تنفيذ دورات حاسوب لأبناء منطقة دبنه، والمناطق المجاورة.

إلى ذلك، كرم مجلس تعاون تجمع مناطق دبنه المحافظ المهندس رأفت الثقلي بدرع المجلس على تعاونه مع المجلس لتنفيذ نشاطه في مناطقه ، كما تم تكريم وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري وقائد قوات الواجب 808 للدعم والإسناد العقيد ركن بحري عادل المطيري ووكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد ، وعدداً من أبناء المنطقة بدروع المجلس، وذلك لدعمهم الدائم للمجلس والمنطقة .

وبهذا الصدد، أفتتح المحافظ الثقلي، ومعه قائد قوات الواجب السعودي 808 للدعم والإسناد العقيد ركن بحري عادل المطيري، فصلين دراسيين جديدين في الروضة تم إنشائهم بتمويل فاعل خير.

وبعد الافتتاح، تم تسليم المحافظ الثقلي من شيخ منطقة دبنه أرضية 300 متر في 300 متر مخصصة لتنفيذ مشاريع تنموية وخدمية لصالح مناطق دبنه والمناطق المجاورة .

حضر حفل التكريم الشيخ مختار الحنكاسي رئيس مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية، وعدداً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة وشخصيات اعتبارية، ومشائخ وأعيان منطقة دبنه والمناطق المجاورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق