يافع : مهرجان جماهيري بوادي ضول مشالة بحضور رئيس انتقالي يهر لتدشين الاجتماعات التاسيسية للجان المحلية بالوادي

يافع (نخبة حضرموت) خاص


قام رئيس القيادة المحلية مديرية يهر غالب الحربي بزيارة تفقدية إلى مشالة مركز الحواشب ثم وادي ضول مشالة استغرقت يومين وخلال هذه الزيارة قام بزيارة تفقدية لثانوية ضول ومدرسة جعفر بن ابي طالب وحث الطلاب على مواصلة التعليم رغم شحت الإمكانيات والوضع الذي تمر به الجنوب متمنيا لهم التوفيق والنجاح.


من جانب اخر نظم ابناء وادي ضول مهرجان شعبي وطلابي بساحة مدرسة جعفر بن ابي طالب رافعي اعلام الجنوب ومرحبي بهذه الزيارة واللفته الذي قام بها رئيس القيادة المحلية بالمديرية ومطالبين تأسيس ثلاث لجان انتقالية لكون وادي ضول منسي وتم تهميشه وعدم اعطائه تمثيل أو حقوق من الأنظمة السابقة بحجم وكبر الوادي وتظاريسة الجغرافية الوعرة التي تعرقل تنقلهم.


وتضمن المهرجان عدد من الفقرات والكلمات حيث بدء الحشد بأي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم الوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، بعد ذلك كلمه ترحيبية القاها هيثم عفيف مرحبا برئيس القيادة ومرافقيه وكل الضيوف ، ثم كلمة رئيس القيادة المحلية بالمديرية حيا فيها ابناء وادي ضول مشاله ومن خلالها تطرق إلى عدد من الجوانب السياسية والاجتماعية وتنظيمية.


واختتم المهرجان بقصيدة شعرية القاها الشاعر احمد فضل الجحربي نالت إعجاب الجماهير، بعد ذلك تم تدشين الاجتماعات التاسيسية للجان المحلية بوادي ضول كلا” على حده بوحدتة السكنية خلال فترة الزيارة.

حضر المهرجان عبد عبدالجبار رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية وعبدالقادر يحيى عبدربه وعلي محسن ناصر وعدد من الشخصيات الاجتماعية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق