​انتقالي تريم يعقد لقاء استثنائيا باعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية

تريم (نخبة حضرموت) الادارة الإعلامية للمجلس م/تريم


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/تريم برئاسة الاستاذ حسن حسين بن الشيح ابوبكر رئيس المجلس بالمديرية عصر يوم الاربعاء الموافق1/4/2020 لقاء استثنائيا  باعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بمديرية تريم.


قيادة الإدارة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم ناقشت في الاجتماع اهم المستجدات على الساحة الجنوبية واهم الاجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا ومايترتب على الجميع كل في منطقته.


واقر في القاء الاستثنائي مشاركة المجتمع في حملات الرش التعقيمي ونشر بروشرات توعوية وتثقيفية وتشكيل فرق تطوعية كاجراء احترازي من وباء كورونا والعمل على تنفيذ توجيهات قيادة المجلس ممثلة بالقائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في هذا الجانب حرصا على سلامة المواطنين.


هذا وقد تحدث عضو لجنة الطواري الاخ منير يادين عن  الارشادات الاحترازية من وباء كورونا وكيفية التعامل مع الحالات المشتبه بها حاثا الجميع بالتقيد بارشادات السلامة وتوصيات جهات الاختصاص بذلك.


وقد تم توزيع محاليل تعقيم لرؤساء المراكز   والذي تفصل مشكورا مدير الاشغال  بالمديرية المهندس سالم يعمر بصرفها لقيادة المجلس لتنفيذ حملات تعقيم للمحلات التجارية بالمناطق.


حضر اللقاء اعضاء الجمعية الوطنية المهندس بازفامه والاستاذ باغريب واعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية


الادارة الإعلامية للمجلس م/تريم


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق