عاجل : المحافظ البحسني :- توفرت لدينا معلومات معينة ونريد أن نتأكد منها هذه الليلة أو غدا وإذا الأمور طيبة سنرفع هذا الحظر

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص



ملخص حديث محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني مساء اليوم الخميس 2ابريل 2020 م لإذاعة سيئون 

عن إجراءات تنفيذ حظر التجوال

◼️انا سعيد وممنون للمواطنين لما أظهروه من إنضباط ووعي في تنفيذ، برنامج حظر التجوال واشكر المواطنين كثيرا على تجاوبهم الرائع وهذا يعبر عن تلاحم ووعي وثقافة حضرموت. 

◼️حظر التجوال هو سلاحنا وسبيلنا في مواجهة وباء كورونا لا إمكانياتنا الطبية والبنية التحتية قد لاتكون في المستوى المطلوب اذا ماظهرت هناك حالات وبحظر التجوال وهذه الإجراءات البسيطة سننجح في مواجهة هذا الوباء. 

◼️نحن سنساعد المواطنين في كل المجالات عندما يكون انضباطهم واستجابتهم للإجراءات المتخذة رائعة. 

◼️ابلغ التحية والتقدير الكبير لجنود وصف وضباط الأجهزة الأمنية والعسكرية الذين يقفون في كل مكان من أجل تنفيذ هذه الخطة ومن أجل حماية أهلهم. 

◼️لن نعمل شي من أجل مضايقة المواطن ونحن خلال اليومين الماضيين توفرت لدينا معلومات معينة ونريد أن نتأكد منها هذه الليلة أو غدا وإذا الأمور طيبة سنرفع هذا الحظر وإذا هناك متطلبات ان يستمر لمدة يومين أو أسبوع او غيره سيستمر. 

◼️الثقة بيننا وبين المواطن من زمان تهمنا وهي مهمة جدا ودائما تتعزز والمواطنين يضربون المثل وهم القدوة. واتمنى ان تكون حضرموت نموذج وما قاموا به المواطنين اليوم عمل عظيم. 

◼️اشكر إذاعة سيئون على هذا التواصل والتغطية الدائمة والمستمرة والمفيدة عن هذا الحدث وهذه المواجهة مع عدو خبيث وهو فيروس كورونا. 

◼️اشكر المواطنين اليوم على تجاوبهم وانا في أحسن حال عندما أرى الناس متعاونة وتقدر وتفهم هذا الخطر وتتجاوب مع الإجراءات التي اتخذناها. واتمنى السلامة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق