​مسيرة جماهيرية بمديرية دوعن تأييداً لبيان المجلس الإنتقالي بفرض الإدارة الذاتية

دوعن (نخبة حضرموت) الادارة الاعلامية م/ دوعن



شهدت مساء يوم الجمعة الموافق  1 / 5 /2020م بمنطقة الخريبة بمديرية دوعن  مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها حشدكبير من أبناء دوعن،وذلك تأييداً ومباركة لبيان المجلس الإنتقالي الجنوبي بإعلان الإدارة الذاتية على الجنوب وإدارة موارده وتشكيل لجان إشرافية على المؤسسات لمحاربة الفساد.

هذا وقد إنطلقت المسيرة في سوق مدينة الخريبة وردد المشاركون في الفعالية الشعارات التي تؤيد بيان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالادارة الذاتية لمحافظات الجنوب،وتشكيل اللجان الاشرافية الرقابية لمحاربة الفساد.

كما ألقى الشيخ عبدالله محمد العمودي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية دوعن كلمة رحب فيها بالجماهيرية ونقل لهم تحيات القيادة المحلية بالمحافظة ممثلة برئيسها الدكتور محمد بن الشيخ ابوبكر ، ودعا الجماهير الى توحيد الصفوف لمواجهة المخاطر التي تحدق بالجنوب ، كما قدم الشكر الجزيل لكل الذين شاركوا في انجاح الفعالية المباركة لقرارات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأوضح للحاضرين بأنه رفع رسالة للقيادة المحلية بالمحافظة للتدخل والتواصل مع جهات الاختصاص  لتخفيف المعاناة التي يعاني منها أبناء مديرية دوعن بسبب انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق