انتقالي مدينة الريدة الشرقية يقدم أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى الريدة الشرقية

الريدة الشرقية ( نخبة حضرموت ) إعلام مكتب الصحة

سلمت القيادة المحلية واللجنة الطبية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة الريدة الشرقية مديرية الريدة و قصيعر ظهر اليوم 2 يونيو 2020م كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية والمعقمات الصحية وجهاز إيكو للوقاية من فايروس كورونا لمستشفى الريدة الشرقية مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة الريدة الشرقية عن شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والشكر موصول للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في رفد و تعزيز القطاع الصحي بحضرموت .

وثمنت قيادة المجلس الجهود التي يبذلها كافة الطاقم الطبي والموظفين بالمرافق الصحية لخدمة المجتمع بالمديرية، مؤكدين أنه خلال الأيام القادمة سيقومون بحملات للتوعية والرش والتعقيم بمدينة الريدة الشرقية وضواحيها للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

بدوره قدَّم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الريدة و قصيعر الأستاذ محمد مبارك العجيلي الشكر لقيادة المجلس الانتقالي في المحافظة والمديرية ودولة الإمارات الشقيقة على هذا اللفتة و الدعم السخي الذي يعتبر رافداً للمستشفى الريدة الشرقية.

وأضاف العجيلي: إنّ دولة الإمارات الشقيقة تقف دائماً إلى جانبنا في سعيها الدؤوب للحفاظ على الصحة العامة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

حضر التسليم قيادات من المجلس الانتقولي بالمديرية وعدد من الموظفين الصحيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق