تنفيذية انتقالي الضالع تؤيد ما ورد في اجتماع الرئاسة وتناقش آلية الهيكلة بالمديريات

الضالع ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو، برئاسة قاسم صالح ناجي، نائب رئيس الهيئة.

واستعرض الاجتماع، المحضر السابق والمصادقة عليه، وتقارير الإنجاز الشهرية للإدارت التنفيذية، واقفا أمام الهيكلة الخاصة بالهيئات التنفيذية للمديريات على ضوء التوجيهات الصادرة من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى جانب تنفيذ نزولات دورية لتلمس هموم ومعاناة المواطنين.

وشدد نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على ضرورة تفعيل وتطوير الأداء الإداري بما ينعكس إيجابياً على واقع الحياة اليومية للمجتمع المحلي من خلال تنفيذ الأنشطة التي تسهم في التخفيف من الهموم الحياتية في ظل ظروف معيشية قاهرة.

واستعرض ناجي، المستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية، مؤكدا أن الوطن يمر بمرحلة مفصلية تتطلب تضافر الجهود والوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لمجابهة كل التحديات والانتصار عليها.

وأكد المجتمعون تأييدهم لما ورد في الاجتماع الأخير للرئيس الزُبيدي مع أعضاء هيئة الرئاسة ووزراء المجلس في الحكومة، مطالبين بضرورة أن تفضي حالة الانعقاد الدائم إلى نتائج إيجابية تسهم في رفع معاناة الناس في مختلف المجالات، والوقوف بحزم ومسؤولية أمام حرب الخدمات الممنهجة التي تستهدف شعب الجنوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق