دولة الإخوان بتعز.. مدير مدرسة صباحاً ومدير قسم شرطة مساء

تعز (نخبة حضرموت) نيوز يمن


كل يوم تظهر فضيحة جديدة عن دولة الإخوان، وليس آخرها منح موجه في مكتب التربية ومدير مدرسة أهلية رتبة أمنية وتعيينه رئيساً لقسم شرطة في مدينة تعز وسط اليمن.


وقال مصدر أمني لنيوزيمن، أن قيادة تنظيم الإخوان منحت القيادي في التنظيم والموجه التربوي عادل عبدالعزير الشرعبي، رتبة أمنية “مقدم”، وقاموا بتعيينه، مطلع مايو الماضي، مديراً لقسم صينه وسط مدينة تعز.


وما زال عادل عبدالعزير يعمل موجها مركزيا لمادة الكيمياء في مكتب التربية ومالك ومدير مدرسة المدينة الأهلية، إلى جانب عمله الأمني مديرا لقسم شرطة صينه.


ووفقا للمصدر، يعمل في الصباح مديرا لمدرسة المدينة الاهلية، وفي المساء يدير قسم شرطة صينه، بالإضافة إلى عمله الشهري موجها مركزيا لمادة الكيمياء لدى مكتب التربية الخاضع لسيطرة تنظيم الإخوان.


ويستلم المدعو عادل عبدالعزير راتبين من الداخلية والتربية في وقت واحد، ويعتبر وحدا من مئات المدرسين المنتمين لتنظيم الإخوان الذين منحهم التنظيم رتبا، وعينوا في مناصب مختلفة، بينها: قيادة ألوية عسكرية، وأقسام شرطة.


وكان “نيوزيمن” نشر، قبل يومين، خبراً عن اعتماد وزراة الدفاع 300 رتبة عسكرية لمحافظة تعز، ووزعت بين عناصر تربوية ومسلحة ينتمون لتنظيم الإخوان، وألحقت أسماؤهم بالألوية العسكرية الخاضعة لسيطرتهم.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق