الرئيس الزُبيدي يلتقي قائد لواء حماية المنشآت الحكومية

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص


التقى ظهر اليوم الاثنين اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بقائد لواء حماية المنشآت الحكومية العميد احمد مهدي بن عفيف. 
وخلال اللقاء الذي عقد في مقر رئاسة المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، ناقش رئيس المجلس وقائد لواء حماية المنشآت الحكومية خطوات تنفيذ اتفاق الرياض الموقع بين المجلس والحكومة اليمنية وكذا جوانب استلام اللواء لمهام تامين باقي المنشآت المؤسسات الهامة في العاصمة عدن والمحافظات.
واطلع رئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي على المهام التي يقوم بها لواء حماية المنشآت الحكومية والادوار الهامة التي ينفذها في سبيل تطبيع الأوضاع وعودة مرافق الدولة للعمل.
واكد العميد أحمد بن عفيف أن لواء حماية المنشآت الحكومية يقوم بتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في محافظتي عدن ولحج ويبذل جهودا جبارة لإنجاح وتعزيز الأمن والإستقرار في العاصمة عدن وعموم المحافظات. ،
وقال قائد لواء حماية المنشآت ان هدف اللواء نشر السلام والأمان في أرض الوطن بكافة مرافقه الحيوية والتي تعتبر شريان الحياة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن اللواء أحد أعمدة الأمن في الجنوب ولن يحيد عن مبادئ الشعب وثورته.
من جانبه أشاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالدور الكبير الذي يقوم به لواء حماية المنشآت الحكومية تحت قيادة رشيدة تبذل جهدها لتأمين مرافق الدولة وتطبيع الحياة في العاصمة.
كما أشاد بالانضباط والالتزام لدى كافة منتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية، متمنيا التوفيق والسداد لهذا الصرح الأمني الفعال في كافة مهامه العملية القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق