انتقالي حضرموت يطّلع على أنشطة جمعية مكافحة التبغ والمنشطات

المكلا (نخبة حضرموت) خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمكتبه بمقر ، القيادة المحلية بالمكلا، اليوم الأربعاء ، الدكتور سعيد سالم بامعلم ، رئيس جمعية مكافحة التبغ والمنشطات .

واستعرض اللقاء الذي حضره الأمين العام للجمعية ، الأستاذ حسن علي باسمير ، أنشطة الجمعية خلال السنوات الماضية، منذ تأسيسها في مدينة المكلا ، في العام 2014م .

وقدم رئيس الجمعية وأمينها العام، تصورا بالأنشطة، التي تزمع الجمعية تنفيذها خلال العام القادم 2021م، معربين عن تمنياتهم بمشاركة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في تنفيذ هذه النشاطات التوعوية .

وأشارا إلى أن الأنشطة تتنوع مابين النزول إلى المدارس، وعقد ورشات عمل، وطباعة كتيبات وملصقات، وتنفيذ أعمال فنية ، على شكل مسرحيات .

ورحب بن الشيخ أبوبكر بالشراكة مع الجمعية، في تنفيذ أعمال توعوية، مشيدا بدورها المهم في توعية الشباب ومحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع الحضرمي ، كتعاطي القات ، وانتشار المخدرات بانواعها المختلفة، مبديا استعداد القيادة المحلية للتعاون مع الجمعية ودعم أنشطتها المختلفة .

حضر اللقاء عضوا الهيئة التنفيذية ، محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية، والمقدم مهدي سعيد المحمدي ، رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق