قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة “حرو” يستقبل الشخصية الاجتماعية عبيد سعيد الجابري

الردود ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي

استقبل قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام الشيخ حسن بن سعيد الجابري صباح اليوم الثلاثاء الشخصية الاجتماعية عبيد سعيد الجابري ومرافقيه في مقر الهبة الحضرمية بالردود .

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ حسن الجابري بالشيخ عبيد الجابري ومرافقيه ، شاكرا لهم هذه الزيارة الكريمة .

وأشار الشيخ حسن الجابري خلال اللقاء أن حضرموت تمر بمرحلة تحتاج فيها إلى تكاتف جميع أبنائها ووحدة صفهم وتظافر جهودهم لمواجهة التحديات والمؤامرات التي يحيكها أعداء حضرموت ، وللعمل على تحرير وادي وصحراء حضرموت حتى يفرض الحضارم سيطرتهم على أرضهم وينتزعوا كامل حقوقهم .

وأطلع الشيخ حسن الجابري الشيخ عبيد الجابري على الجهود التي تبذلها قيادة الهبة الحضرمية للم شمل جميع القوى الحضرمية وأبناء حضرموت في إطار مجلس وطني حضرمي يمثل حضرموت ويسوقها إلى بر الأمان .

وأكد الشيخ عبيد الجابري والوفد المرافق له تأييدهم لخطوات لم الشمل الحضرمي والتفافهم حول قيادة الهبة الحضرمية في سبيل مصلحة حضرموت وأبنائها .

وفي ختام اللقاء شكر الشيخ عبيد الجابري والوفد المرافق له الشيخ حسن الجابري على حسن الاستقبال ، مثمنين الدور الوطني لقيادة الهبة الحضرمية للم شمل أبناء حضرموت في سبيل فرض الحضارم سيطرتهم على أرضهم وانتزاع حقوقهم المشروعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق