الرئيس الزُبيدي يُثني على المشاركة الفاعلة لأبناء سقطرى في الاجتماع التأسيسي لمجلس العموم

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، وفد محافظة سقطرى المُشارك في الاجتماع التأسيسي لمجلس العموم، من أعضاء الجمعية الوطنية، والمجلس الاستشاري.

وأثنى الرئيس القائد في مستهل اللقاء، على الحضور الفاعل لممثلي سقطرى في الاجتماع التأسيسي لمجلس العموم، والدورة الأولى للجمعية الوطنية للعام 2024، والاجتماع التأسيسي للمجلس الاستشاري، مؤكدا أن ذلك يعكس الحرص البالغ لأبناء سقطرى في الإسهام في صنع القرارات المتعلقة بمستقبل الجنوب.

وأشاد الرئيس القائد بحالة الأمن والاستقرار التي تشهدها محافظة أرخبيل سقطرى، مشيرا إلى أن ذلك نتاج طبيعي للترابط والاصطفاف واللحمة بين مختلف مكونات المجتمع السقطري، حاثا الحاضرين على المزيد من التكاتف والانفتاح على الجميع بمختلف توجهاتهم، وأن يكونوا عونا وسندا للسلطة المحلية، بما يعزز حالة الاستقرار التي تشهدها المحافظة، ويحافظ على المكتسبات التي تحققت بفضل التضحيات التي اجترحها أبناء الأرخبيل من منتسبي المؤسستين العسكرية والأمن.

واستمع الرئيس القائد من الحاضرين إلى شرحٍ مفصلٍ عن الأوضاع التي تشهدها المحافظة في مختلف الجوانب، مؤكدا بأن جميع احتياجات وقضايا أبناء الأرخبيل هي محل اهتمام قيادة المجلس، وستعمل على حلها سواءً عبر هيئات المجلس ولجانه وإداراته المختصة، أو الجهات الحكومية المعنية.

وقدم الحاضرون شكرهم البالغ لاهتمام الرئيس القائد بمحافظة أرخبيل سقطرى، ومساعيه الحثيثة لتوفير احتياجات أهالي المحافظة وحل قضاياهم، مؤكدين أن سقطرى كانت وستبقى جنوبية ولن تحيد عن الإجماع الجنوبي، وستكون دعما وسندا لقيادة المجلس الانتقالي حتى تحقيق كامل تطلعات شعب الجنوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق