وزير الأشغال العامة والطرق يشيد بجهود المحافظ ابن الوزير في دعم المؤسسات العامة للدولة ويؤكد على الاهتمام بطرقات شبوة

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام شبوة

أشاد المهندس سالم محمد العبودي الحريزي وزير الأشغال العامة والطرق بكل الجهود التي يقوم بها الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي.

وأوضح الوزير العبودي إلى أن محافظ شبوة كان له دور بارز في الحفاظ على مؤسسات الدولة ودعمها للقيام بمهامها وصلاحياتها، مشيرا إلى ما حققته مؤسسة الطرق في شبوة من نجاحات في مشاريع الطرق التي أؤكل لها تنفيذها كان للمحافظ ابن الوزير دور بارز في النهوض بالمؤسسة في مختلف الجوانب.

وعبر وزير الأشغال والطرق خلال لقائه بالمهندس عوض ديمان العقيلي مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور شبوة عن تقديره لجهود السلطة المحلية برئاسة عوض ابن الوزير وإسهاماتها في تحسين شبكات الطرق في المحافظة مؤكدا أن شبوة بمساحتها الجغرافية الواسعة وطرقاتها الطويلة تحتاج إلى أن تكون في أولويات تدخلات الصيانة والحفاظ على شبكات طرقها الرئيسية التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق، منوها إلى أن الطريق الدولي عتق العبر وطريق النقبة المكلا وعتق بيحان وأحور بئر علي أبرز الطرقات الرئيسية التي سبق وتم التوجيه بصيانتها وإعادة تأهيلها باعتبارها من أهم الطرق الرئيسية التي لا تخدم شبوة فحسب بل مختلف المحافظات.

من جانبه نقل مدير عام مؤسسة الطرق والجسور شبوة المهندس عوض ديمان تحيات المحافظ ابن الوزير لمعالي وزير الأشغال والطرق وتقديره لاهتمام معاليه بمشاريع الطرق في محافظة شبوة.

وأشاد المهندس ديمان باهتمام معالي الوزير ومحافظ شبوة لدعم فرع مؤسسة الطرق شبوة للقيام بمهامها وإسهاماتها في مشاريع الطرق والجسور بالمحافظة.

وأشار المهندس ديمان إلى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع المؤسسة وكذا أبرز التدخلات ذات الأولوية في طرقات شبوة والتي هي محل اهتمام معالي الوزير وتوجيهاته للجهات المعنية في الوزارة بسرعة استكمال الإجراءات اللازمة بشأنها.

حضر اللقاء وكيل قطاع الأسكان والتخطيط المهندس علي أحمدحسن والمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عصام بصيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق