المجلس الانتقالي بأرخبيل سقطرى يبعث مذكرتين الى محافظي حضرموت والمهرة بخصوص كورونا

سقطرى (نخبة حضرموت) خاص

وجه المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ارخبيل سقطرى مذكرتين الى محافظي حضرموت والمهرة محافظ محافظة المهرة بشان كورونا.

وطالب المجلس في المذكرتين بتطبيق الاجراءات الاحترازية بشأن وباء كورونا وحضر سفر الركاب من موانىء محافظتي المهرة وحضرموت الى محافظة ارخبيل سقطرى.

وعللت مذكرتا المجلس اللتان بعثهما رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي الى كلمن اللواء فرج البحسني والشيخ محمد علي ياسر ، هذا الطلب بانه ياتي نظرا لما تمر به محافظتي المهرة وحضرموت من إنتشار وباء كوفيد 19 كورونا، وإشتباه حالات غير مؤكدة في محافظة أرخبيل سقطرى.

وطالبت المذكرة الاولى محافظي المحافظتين بتوجيه المنافذ البحرية بعدم تحميل الركاب المسافرين عبر العباري البحرية المتجهة إلى محافظة أرخبيل سقطرى ، إلا بتوجية صريح من الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة أرخبيل سقطرى ، بحسب الضرورة الملحة والإنسانية .

وفيما يلي نص المذكرتين :

مذكرة المجلس الى محافظ المهرة
الشيخ / محمد علي ياسر المحترم
محافظ محافظة المهرة .
تحية وتقدير ،…
الموضوع / حضر سفر الركاب من موانئ محافظة المهرة إلى محافظة أرخبيل سقطرى
في البداية نهديكم أطيب التحايا بقدوم شهر رمضان المبارك متمنين لمهامكم التوفيق والنجاح ، والشكر والتقدير على ماتبذلونه من جهود طيبة لمصلحة الوطن والمواطن . وعطفا على الموضوع أعلاه ونظرا لما تمر به محافظة المهرة من إنتشار وباء كوفيد 19 المسمى کرونا ، وإشتباه حالات غير مؤكدة في محافظة أرخبيل سقطرى . شاكرين توجيهاتكم لكل المنافذ البحرية بعدم تحميل الركاب المسافرين عبر العباري البحرية المتجهة إلى محافظة أرخبيل سقطرى ، إلا بتوجية صريح من الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة أرخبيل سقطرى ، بحسب الضرورة الملحة والإنسانية ، حتى يتسنى لنا ضبط المنفذ البحري لدينا وكذلك فحص الحالات المشتبهة و إقامة الحجر الصحي في ميناء سقطرى .
وتقبلوا فائق الشكر والتقدير
المهندس / رأفت علي إبراهيم الثقلي
رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي
محافظة ارخبيل سقطرى

مذكرة المجلس الى محافظ حضرموت :
الأخ اللواء / فرج سالمين البحسني
المحترم ..
محافظ محافظة حضرموت .
تحية وتقدیر
الموضوع / حضر سفر الركاب من مواني محافظة حضرموت إلى محافظة أرخبيل سقطرى
في البداية نهديكم أطيب التحايا بقدوم شهر رمضان المبارك متمنين لمهامكم التوفيق والنجاح ، والشكر والتقدير على ماتبذلونه من جهود طيبة لمصلحة الوطن والمواطن وعطفا على الموضوع أعلاه ونظرا لما تمر به محافظة حضرموت من إنتشار وباء کوفید 19 المسمی کرونا ، واشتباه حالات غير مؤكدة في محافظة أرخبيل سقطرى . شاکرین توجيهاتكم لكل المنافذ البحرية بعدم تحميل الركاب المسافرين عبر العباري البحرية المتجهة إلى محافظة أرخبيل سقطرى ، إلا بتوجية صريح من الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة أرخبيل سقطرى ، بحسب الضرورة الملحة والإنسانية ، حتى يتسنى لنا ضبط المنفذ البحري لدينا وكذلك فحص الحالات المشتبهة وإقامة الحجر الصحي في ميناء سقطرى .

وتقبلوا فائق الشكر والتقدير
المهندس / رأفت علي إبراهيم الثقلي
رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة ارخبيل سقطرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق