وزارة التعليم الفني تحيل ملفات متنفذين بجزيرة العمال الى لجنة مكافحة الفساد

عدن (نخبة حضرموت) خاص

اوضح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني أ. عبدربه المحولي أمس الخميس، حقيقة الاستيلاء على منازل المعهد التقني في جزيرة العمال بالعاصمة عدن.

وفي لقاء جمعه مع العقيد – صامد المنصوب سناح – قائد كتيبة الطوارئ والدعم الأمني (المسؤول الأمني لجزيرة العمال)، ومتنفذين حاولوا البسط على منازل المعهد التقني، استمع المحولي الى الاطرف المدعيه بان المنازل تابعه لهم والتي هي بالاصح تعد ملكاً للدولة.
وأكد فيه المحولي ان مثل هذا الاستحواذ من قبل بعض الاطراف تدعي بأملاك مزيفة يعد أمراً مخلاً وخارقاً للقانون.

واوضح المحولي القائم بأعمال الوزير للمتنفذين بأن القائد – صامد سناح لم يخلي مسؤوليته تجاه صفته الرسمية بالدولة، مؤكداً لهم بأنه يمضي حسب ما يتلقى من توجيهات عليا صادرة من وزارة التعليم الفني او من مدير أمن المحافظة، مستغرباً من تلك الحملات المأجورة التي تشن ضده من قبل ضعفاء النفوس حول ما يقوم به تجاه مسؤوليته الوطنية والأمنية في حماية الأملاك العامة والخاصة داخل جزيرة العمال.

ووجه نائب وزير التعليم الفني والمهني بإيقاف الاطراف المتنفذة على املاك المعهد التقني، وإحالة ملفاتهم الى لجنة مكافحة الفساد.

وفي لقاء آخر جمع قائد كتيبة الطوارئ والدعم الأمني- العقيد/ صامد سناح بعميد المعهد التقني د. عبدالله باعامر، ناقش خلاله قضية الاستيلاء على منازل المعهد التقني من قبل بعض الاطراف المتنفذة، اكد باعامر بأنه لولا كتيبة الطوارئ والدعم الأمني بقيادة العقيد -صامد سناح لطال المتنفذين بالبسط على كافة مرافق الدولة بما فيها المعهد التقني ومنازل موظفيه ومؤسسات الدولة الأخرى، شاكراً جهوده في وقف الاستحواذ داخل الجزيرة ووقوفه الدائم الى جانب المواطنين الساكنين فيها وحماية ممتلكاتهم.

وشكر نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني القائد صامد سناح على جهوده المثمرة في حماية الاملاك العامة والخاصة، وإيقاف المتنفذين من الاستحواذ، كما شكر عميد المعهد التقني د. عبدالله باعامر كتيبة الطوارئ والدعم الأمني بقيادة العقيد سناح على وقوفه الدائم في منع الباسطين على املاك المعهد، مؤكداً بأنه الى جانبه بكل ما يتخذه تجاه المصالح العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق