فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، رئيس الفريق، الأربعاء، في العاصمة عدن، بممثلي المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، حيث رحب الفريق في مستهل اللقاء بممثلي المفوضية، والتأكيد على دورهم الهام في المجتمع والدولة.

وجدد فريق الحوار التأكيد عما يعانيه شعب الجنوب من الآثار المدمرة لاحتلال الجنوب في العام 1994 والتي شجعت على تفشي ظاهرة الفساد والسلوكيات الخاطئة في كافة مفاصل مؤسسات الدولة، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود واتخاذ منهج الحوار لحل الاشكاليات الداخلية وتوحيد الصفوف لمواجهة التحديات الراهن ومكافحة الفساد.

واشاد فريق الحوار بالمشاركة الفاعلة من الجميع في الحوار الوطني الجنوبي دون استثناء لأحد، من أجل انطلاق مرحلة جديدة لرسم ملامح وخط طريق للمستقبل، والمساهمة في صياغة الميثاق الوطني الجنوبي، مقدماً شرحاً موجزاً عن ما تم إنجازه وما يخطط الفريق لإنجازه في المستقبل.

بدورهم، ثمّن ممثلو المفوضية الدور الذي يضطلع به فريق الحوار الوطني الجنوبي في تقريب وجهات النظر والذي يعكس قناعة المجلس الانتقالي الجنوبي بمبدأ الحوار وتجاوز السلبيات.

مؤكدين على أهمية وجود رؤية لمكافحة الفساد ومأسسة النزاهة والشفافية والمساءلة، ومعربين عن أملهم بأن تتكلل مخرجات الحوار الوطني الجنوبي بالنجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق