نقابة عمال مشروع نظافة المكلا تستنكر إضراب العمال وقطعهم للشارع

المكلا ( نخبة حضرموت ) اعلام الصندوق

عبرت اللجنة النقابية لعمال مشروع نظافة المكلا في بيان لها عن استنكارها الشديد لما قام به بعض العمال صباح هذا اليوم الأربعاء 3 يونيو 2020م من قطع للطريق امام هايبر المستهلك ومنع مرور السيارات بعد إعلانهم للإضراب الشامل يوم أمس بطريقة ترفضها اللجنة النقابية أيضا. مناشدةً كافة العمال العودة إلى عملهم والالتزام بالأطر القانونية للمطالبة بحقوقهم وطلباتهم، والتي تمثلها اللجنة النقابية، وتقوم في هذا الإطار بكل ما يلزم من إجراءات، والتي نتج عنها سابقا تحقيق أغلب مطالب العمال السابقة وبالأطر الرسمية.

ويأتي هذا الإضراب في ضل تجاوب إدارة الصندوق والسلطة المحلية مع كافة المطالب السابقة للعمال وحلها لأغلب مشاكلهم التي كان بعضها شائكا جدا مثل قضية التأمينات وتوفير العلاج المجاني والمساعدات العلاجية ورفع الرواتب وانتظام تسليمها في وقتها، كما قام الصندوق مؤخرا وبدعم وإسناد من سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني، محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية، بتقديم سلل غذائية، بالإضافة إلى مكرمة رمضانية مقدمة من الأخ المحافظ لكافة العمال تقارب قيمتها راتب شهر كامل.

وبدورها، تؤكد قيادة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت أنها تقف دائما مع المطالب الشرعية للعمال في كافة مديريات ساحل حضرموت وتعمل على تلبيتها بحسب الإمكانات المتاحة وبما يتوافق مع القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق