الهيئة الوطنية للإعلام تعقد اجتماعا استثنائيا لمواكبة المستجدات الاقتصادية والخدمية

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الاثنين بمقر الهيئة في العاصمة عدن اجتماعا استثنائيا برئاسة سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي كرس لمناقشة المستجدات الاقتصادية والخدمية.

ووقف الاجتماع أمام آخر المستجدات في ضوء تحركات المجلس الانتقالي الجنوبي والجهات الحكومية لمعالجة وقف التدهور الاقتصادي والخدمي، وتنفيذ توجيهات اجتماع هيئة الرئاسة بالمجلس بشأن معالجة تردي الخدمات.

وأشادت الهيئة الوطنية للإعلام بتحركات ومتابعة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي مع الجهات الحكومية المعنية لإعداد مصفوفة الحلول العاجلة لوقف التدهور الاقتصادي والخدمي والعمل الجاد لإنجازها لاسيما ما يتعلق بملفات الكهرباء وسعر العملة والمرتبات والمسرحين الجنوبيين ومصافي عدن واستكمال نقل جميع المؤسسات والمنظمات إلى العاصمة عدن.

ودعت الهيئة الوطنية للإعلام الرأي العام المحلي إلى مواكبة المستجدات ومساندة هذه الجهود للإسراع في تنفيذ مصفوفة الحلول العاجلة لوقف التدهور الاقتصادي والخدمي، ومواجهة كل الاجراءات الاقتصادية والميدانية لجماعة الحوثيين والتي ألحقت ضررا كبير بالوضع الاقتصادي في محافظات الجنوب طيلة السنوات الماضية.

وأكد الاجتماع على ضرورة التقيد بالموجهات العامة للخطاب السياسي والإعلامي للمجلس الانتقالي الجنوبي في ظل الظروف الاستثنائية التي تواجه الجنوب وتحديات المرحلة سياسيا واقتصاديا وأمنيا.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا ذات العلاقة بالشأن الإعلامي واتخذ بشأنها عددا من الإجراءات والقرارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق