قيادة انتقالي المنصورة تلتقي عدداً من المسؤولين في مؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن

عدن (نخبة حضرموت) خاص


التقى الاستاذ هشام الجاروني ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة، صباح اليوم، 

بالمهندس ايسر سعيد صالح ، نائب مدير عام مؤسسة الكهرباء للشؤون المالية والإدارية بالعاصمة عدن.

وناقش اللقاء الذي شارك فيه ايضاً المهندس عصام علوي ، نائب مدير الدراسات بكهرباء المنطقة الثالثة والمهندس صلاح التواهي ، مشرف عام الطوارىء بالمؤسسة، مشاكل الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي وأسباب ارتفاع عدد ساعات الانطفاء على عدد من الاحياء السكنية بالمديرية.  

واطلع الجاروني من المسؤولين في إدارة الكهرباء ، على ماتعانية المؤسسة من مشاكل في هذا الجانب، مشيرين إلئ ان الاحمال الزائدة وتهالك خطوط الشبكة وإنفجار الكابلات ومفاتيح نقاط التحويل وكذا قيام الكثير من المواطنين بالربط العشوائي ، كل ذلك ادى الى تفاقم مشاكل محطات التوليد الكهربائي وخروج معظمها بشكلا متتالي عن الخدمة بالاضافة الى ازمات الوقود احيانا ونقص الامكانيات وقطع الغيار وعدم وجود سيارات ولا وسائل السلامة لعمال الطوارى .

وقدم مسؤولي مؤسسة الكهرباء ، خالص الشكر لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تعاونها المستمر ودعمها المتواصل ، شاكرين في ذلك جهود البروفيسور دكتور عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، التي بذلها خلال الفترة الماضية والتي ساهمت في صمود إدارة الكهرباء ومكنتها من ومواصلة تقديم خدماتها ولو بالحد الادنى .  

من جانبه، اشاد الجاروني بالجهود التي تبذلها إدارة الكهرباء وكل العمال والمهندسين في الحد من الإنطفاءات ومعالجة وإصلاح الاعطاب التي تتعرض لها الشبكة ، شاكراً تجاوبهم مع شكاوي المواطنين ومحاولة التخفيف من معاناتهم قدر المستطاع ، ناقلاً لهم. في ذلك تحيات وتقدير الدكتورة اماني عمبر، رئيسة القيادة المحلية للمجلس بالمنصورة. 

شارك في اللقاء كلا من الاستاذ علي الجوهري رئيس الإدارة الأقتصادية بانتقالي العاصمة عدن والاستاذ ماجد الشعبي مسؤول لجنة متابعة الكهرباء ، رئيس إدارة الشباب والرياضة بانتقالي المنصورة واعضاء لجنة الكهرباء بالمديرية وعدد من كوادر مؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق