محافظ حضرموت يوجه بسفلتة شوارع تخدم المواطنين بفوة وحفظ المصالح العامة

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام حضرموت

قام محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بزيارات ميدانية تفقدية لأحياء مناطق الانشاءات والمساكن والمتضررين وخمر والشافعي وابن سيناء بمدينة المكلا، اطلع خلالها عن كثب على مطالب بعض المواطنين، متفقدًا احتياجات توسعة الطرق وسفلتة الشوارع وحفظ المقالح العامة.

واطلع المحافظ ومعه مدير عام مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق المهندس صالح فائز العمري، على البناء العشوائي في بعض المناطق والاعتداءات على الشوارع العامة واغلاق الشوارع الفرعية.

ووجه المحافظ بالتخطيط السليم للمناطق الحديثة وإزالة العشوائيات والحفاظ على مصالح الدولة، مؤكدًا الاهتمام بقطاع الطرق، معلنًا عن البدء باستكمال سفلتة الشارع الممتد من مفرق مؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر بالمتضررين باتجاه مسجد ابن تيمية وصولاً الى شارع الستين “محطة الستين”، والاتجاه الآخر الى شارع أحمد ياسين.

كما وجه المحافظ بسفلتة الشارع الممتد من مفرق مسجد بحر النور بالمساكن باتجاه “محطة جوهرة الستين” بشارع الستين بالقرب من ساحة العروض، ووجه بتسوير المساحة الخاصة بإدارة الأمن بحارة الرشيد بالانشاءات للحفاظ عليها وتسخيرها لمشروع أمني يخدم المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق