قوات الدعم والإسناد تكرم دفعة جديدة من أسرى اللواء الثالث الذين اسروا خلال معارك أبين

عدن (نخبة حضرموت) خاص

بتوجيهات كريمة من القائد العميد/ نبيل المشوشي ، أركان حرب قوات الدعم والاسناد وقائد اللواء الثالث إسناد وعم، قامت قيادة اللواء الثالث اسناد ودعم ممثلة برئيس عمليات اللواء النقيب/ خالد الحنشي بتكريم دفعة جديدة من أسرى اللواء الثالث اسناد ودعم، الذين اسروا خلال معارك أبين مؤخرا.

حيث تم تكريمهم اليوم صباحا، في مقر قيادة اللواء الثالث اسناد ودعم و صرف لهم ايضا من قطعة سلاح ألي تعويضا عن اسلحتهم التي فقدت أثناء أسرهم.

حيث يعد هذا الحفل ثان حفل تكريم تقيمه قيادة اللواء الثالث اسناد ودعم ممثلة بالقائد العميد/ نبيل المشوشي تكريما للأسرى، حيث سبق وأن كرمت دفعة سابقة ايضا من اسرى اللواء الثالث اسناد ودعم.

وخلال حفل التكريم الذي اقيم في مقر قيادة اللواء ، القى رئيس عمليات اللواء النقيب/ خالد الحنشي كلمة قصيرة ثمن من خلالها تضحيات وصمود أفراد اللواء بوجه عام و شجاعة و اقدام الابطال الاسرى بشكل خاص، وما سطروا من ملاحم بطولية سيشهد لها التاريخ، دفاعا عن الوطن و تطلعات شعبنا الجنوبي، والتي قدم من خلالها اللواء ثلة من أنبل رجاله الشرفاء ما بين شهيد وجريح واسير.

مؤكدا بالوقت نفسه بإن قيادة اللواء الثالث اسناد ودعم وعلى رأسهم القائد العميد/ نبيل المشوشي، على أهبة الاستعداد دائما للذود عن تطلعات شعبنا الجنوبي متى ما تطلب الأمر ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق