الرئيس الزُبيدي يؤكد دعمه للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لتحقيق الرقابة الفعالة على مؤسسات الدولة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمكتبه صباح اليوم الخميس، رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي أبوبكر السقاف.

وناقش اللقاء، الذي حضره عدد من وزراء المجلس الانتقالي الجنوبي في الحكومة سُبل وآليات تعزيز عمل الجهاز وتمكينه من تحقيق الرقابة الفعالة على أموال الدولة ومتابعة أداء الأجهزة التنفيذية على المستويين المركزي والمحلي.

واطّلع الرئيس الزُبيدي من القاضي السقاف على المهام التي نفذها الجهاز لمراقبة سير الأداء في المؤسسات الحكومية خلال الفترة الماضية، وتقارير الرقابة التي أنجزها الجهاز والصعوبات التي تواجه إدارة الجهاز في أداء مهامها ومسؤولياتها.

وبهذا الخصوص جدد الرئيس الزبيدي دعمه الكامل للجهود التي تبذلها إدارة الجهاز لتعزيز الرقابة على مؤسسات الدولة، مؤكدا استعداده اتخاذ كافة الإجراءات لتنفيذ التوصيات الصادرة عن الجهاز لإصلاح مكامن القصور ومكافحة الفساد وإنفاذ سلطة القانون في مؤسسات الدولة.

حضر اللقاء عبدالرحمن البيض وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، ومنصور زيد حيدرة وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي، وعلوية بن بريك مدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق