أبطال القوات الجنوبية يقتحمون موقع حوثي في بتار شمال الضالع ويبيدون من فيه

الضالع ( نخبة حضرموت ) خاص

تمكن أبطال القوات الجنوبية في اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي التابعة لالوية المقاومة الجنوبية من شن عملية هجومية خاطفة على أحد مواقع المليشيات الحوثية الارهابية في بتار شمال غرب قعطبه والمحاذية لمناطق حجر الحدودية .

وبحسب النقيب ” محمد الربيزي ” اركان حرب اللواء السادس مقاومة ” فإن القوات الجنوبية تمكنت عند الساعة الثانية عشر واربعون دقيقة من صباح اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021م من تنفيذ عملية هجومية خاطفة على موقع “غول عباد ” قلب جبهة بتار الواقعة في اقصى الجنوب الغربي لمديرية قعطبة وانسحبت بعد ان سيطرت على الموقع احترازاً من اي عبوات أو الغام زرعتها المليشيات الحوثية وحفاظاً على ارواح مقاتلينا الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في جبهات الشرف والبطولة .

واضاف ” الربيزي ” ان المليشيات الحوثية كانت قد استحدثت متارس جديدة في موقع غول عباد مما أجبر قواتنا على شن عملية مباغته على الموقع و تمكنت من الاجهاز على عناصر الحوثي الذين كانوا في الموقع واغتنام اسلحة وانسحبت دون تسجيل اي خسائر في صفوف الوحدات المهاجمة .

يذكر ان اللواء السادس في ألوية المقاومة الجنوبية”لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي” يخوض معارك ضارية مع الميليشيات الحوثيه الإرهابية في جبهة بتار وتمكن تحقيق سجل هزائم متتالية الميليشيات الحوثيه من مطلع العام 2021م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق