انتقالي حضرموت  يوزع دفعة جديدة من المستلزمات الطبية و الوقائية للمرافق الصحية

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

   

تواصلا للجهود التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، للتصدي لجائحة كورونا .. قامت  صباح اليوم،  اللجنة التي شكلتها لهذا الغرض ،  بتوزيع دفعة جديدة من الدعم للمرافق الصحية .. 


واشتملت دفعة الدعم الجديدة  التي تم توزيعها اليوم ، واستفاد منها ، المستشفى الجامعي ، ومستشفى غيل باوزير ، والمركز الصحي بمديرية شحير ، على جهاز لتخطيط القلب  لمستشفى الغيل ، ومستلزمات طبية متنوعة وملابس وقائية ، ومطهرات ومحاليل مخبرية وأدوية للمرافق الصحية الثلاثة .

  


وأبدت اللجنة استعدادها في توفير المزيد من الدعم للمرافق الصحية بالمديرية ، مساهمة منها في تغطية النواقص التي تحتاجها . .

 

يذكر أن لجنة مكافحة كورونا بمحافظة حضرموت ، تشكلت بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتحظى بمتابعته الشخصية ودعمه ،  وقامت منذ الإعلان عن الإجراءات الاحترازية بالمحافظة لمجابهة جائحة كورونا ، بحملات تعقيمية ورش ضبابي وتوعية إعلامية ، كما ساهمت في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ومختلف مديريات المحافظة من المستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والمواد التعقيمية ، و تجاوزت قيمة النشاطات التعقيمية والدعومات للمرافق الصحية  الستين مليون ريال .


حضر عملية توزيع الدعم، الأخوة :

أعضاء الجمعية الوطنية أعضاء اللجنة : الأستاذ عوض أحمد.بن جميل ، والدكتور فتحي بامطرف ، والدكتور يسلم علي باوزير  .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق