بعد فوزه على شباب القطن:سلام الغرفه يتوج بطلا لكاس فرع اتحاد القدم في نسختها الاولى

سيئون(نخبة حضرموت) علي باسعيده

 توج فريق نادي السلام بالغرفه بطلا لبطولة كاس الفرع لكرة القدم في نسختها الاولى بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نادي شباب القطن بركلات الجزاء الترجيحيه4/3 بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما..

 اللقاء النهائي للبطولة التي تقام برعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مجدريات الوادي والصحراء الاستاذ /عصام حبريش الكثيري وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وتنظيم فرع الاتحاد ،جرى على ارضية ملعب الشهيد جواس عصر اليوم الجمه 26 ابريل الجاري و احتشد له جمهور كبير من عشاق الكرة بوادي حضرموت تتقدمهم روابط المشجعين للناديين..

لم يرتقي للمستوى المطلوب فنيا كعادة مباريات الكوؤس التي  تتطلب الحسم وتحقيق النتيجة الايجابية قبل المستوى وهو ما ذهب إليه  لعب الفريقان غير ان الكلمة الأخيرة كانت للسلام الذي انتزع كاس البطولة عن كل جدارة واستحقاق ومن دون خسارة..

شوط المباراة الأول كان هو الافضل واستطاع شباب القطن من التقدم مبكرا عن طريق لاعبة (فؤاد بن سنكر) الذي تابع كره مرتده من الحارس برقعان اسكنها في الشباك السلامية هدف اول..

وفي الوقت بدل الضائع للحصة الأولى تحصل السلام على ضربة جزاء بعد ان لامست الكرة يد احد مدافعي الشباب تقدم لها مهاجم السلام (ناصر خالد) ونفذها بنجاح  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ..

شوط المباراة الثاني دانت فيه الأفضلية والسيطرة للسلام الذي لم يستطع استغلال النقص العددي في صفوف فريق الشباب بعد طرد مدافعه وكابتن الفريق كامل النوبي في الدقيقه 26 بعد ان  تحصل على الانذار الثاني  ..

ففي الدقيقه 23 سنحت للبديل مهاجم السلام /ايمن بعوان فرصه للتسجيل غير ان كرته مرت بجانب القائم الايسر ..

ليرد علية لاعب الشباب /عبد المجيد الحربي بعد استغلال خطاء دفاعي سلامي وينفرد بالمرمى الا ان اطاح بالكره فوق المرمى,

وقبل نهاية اللقاء وفي الوقت بدل الضائع كاد الحربي  ان يؤجل التتويج بعد ان سدد كرة قوية تصدى لها بكل براعة حارس السلام الكابتن اشرف برقعان وينقد فريقه من هدف محقق لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ليتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحيه بغية معرفة الفريق الفائز ..

ففي حالة فوز الشباب فانه سيكون  هناك نهائي  ثاني كون نظام البطولة خروج المغلوب من مرتين غير ان عزيمة السلاميين ومعنوياتهم المرتفعه هي من اكسبتهم الثقة والنجاح في كسب المباراه بركلات الجزاء بنتيجة3/4 ليتوج السلام بالبطولة ويتسلم الكاس من ضيوف المباراة النهائية الاستاذ /عبد الهادي التميمي  الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء والاستاذ /علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالودي والصحراء، والاخ قرزي مفتاح الزبيري الامين العام لفرع الاتحاد وسط فرحة الجمهور ولاعبي وادارة السلام..

ادار المباراه باقتدار الكابتن/ كرامه با عويضان بمساعدة الحكمين عمر العيدروس مساعد اول واحمد الصويل مساعد ثان ومحمد عبد هود حكم احتياط

راقب المباراه الكابتن عبد الوهاب يسر والاستاذ حامد السقاف مقيما للحكم


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق