النائب البحسني يوجه الأجهزة العسكرية والأمنية في حضرموت برفع الجاهزية لتقديم المساعدة للمواطنين في ظل استمرار هطول الأمطار والسيول الغزيرة

البحسني يوجه بتقديم المساعدة والرعاية الصحية للأسرة التي تعرضت لحادث في منطقة المعدي

عدن (نخبة حضرموت) المكتب الإعلامي


أجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًا، بوكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي.

وأطلع النائب البحسني خلال الاتصال على ما تعرضت له بعض مديريات محافظة حضرموت، من امطار غزيرة تدفقت على اثرها السيول، واطمئن على أحوال المواطنين في ظل هطول الأمطار الغزيرة.

ووجه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأجهزة العسكرية والأمنية برفع الجاهزية والتأهب لتقديم المساعدة للمواطنين، في حال استمرار هطول الأمطار والسيول بغزارة، وتقديم المساعدة للمواطنين المارة، وتنبيههم وارشادهم من عدم المرور أثناء تدفق السيول الغزيرة.

كما أجرى النائب البحسني اتصالًا هاتفيًا، بوكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، للإطلاع على مستوى التجهيزات واستعدادات الجهات الحكومية للحد من الخسائر البشرية والمادية.

كما اطلع خلال الاتصال، على الحادث الأليم الذي وقع في بيت بمنطقة المعدي، جراء التماس كهربائي، وأدى إلى وفاة امرأة وإصابة اثنين من أبنائها، الذين يتلقون العلاج في مستشفى الشحر العام.

ووجه النائب البحسني، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية، بتقديم المساعدة للأسرة التي تعرضت لهذا الحادث، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للطفلين حتى يتماثلا للشفاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق