نقابة مياه شبام تنظم رحلة ترفيهية للعاملين بالفرع الى ساحل حضرموت ومحافظة المهرة

شبام (نخبة حضرموت) تقرير عبدالكريم مقرم

نظمت نقابة مياه شبام ، رحلة ترفيهية للعاملين بالفرع إلى عدد من مدن ساحل حضرموت ومحافظة المهرة ، برعاية مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الأستاذ عامر سعيد العامري ، وإشراف مدير فرع مياه شبام الاستاذ فائق يسلم بن طالب ، وتنفيذ رئيس نقابة مياه شبام الاستاذ أنور عاشور مسونق .

وحسب البرنامج المعد من قبل النقابة بالتنسيق مع إدارة الفرع ، استمرت الرحلة من تاريخ 25 / 8 / 2021م إلي 31 / 8 / 2021م ، زار خلالها العاملين بالفرع مدينة المكلا والشحر ومدينة الغيظة وحوف ، وحضور زيارة العطاس بمدينة الشحر ، واطلعوا على المعالم التاريخية بساحل حضرموت ومحافظة المهرة .

وقال عدد من المشاركين أن مثل هذه الرحلات تخفف وتنفس علينا من ضغوطات العمل ، وكذا الحياة المعيشة في ظل الضروف الصعبة التي يمر بها الوطن وحضرموت خاصة .

وأكد مدير فرع مياه شبام الأستاذ فائق يسلم بن طالب ، المشرف العام على الرحلة اهتمام المؤسسة بمثل هذه الرحلات التي تنفس على العاملين وتخفف عنهم ضغوطات العمل ، مشيراً إلى أن إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بقيادة مديرها الأستاذ عامر سعيد العامري ، تدعم كل المبادرات النقابية التي تخدم العاملين بالمؤسسة ، وخصوصا مثل هذه الرحلات التي تنفس عنهم وتنعكس إيجابياً بعد عودتهم إلى أعمالهم لخدمة المواطنين بالمديرية بنفس عالي.

وتقدم الاستاذ فائق بالشكر الجزيل لرئيس نقابة العاملين بفرع مياه شبام الأستاذ أنور عاشور مسونق على الجهود التي بذلها للتنسيق وتنفيذ هذه الرحلة .

ومن جانبه أشار رئيس نقابة مياه شبام الأستاذ أنور عاشور مسونق ، إلى أهمية أن يأخذ العاملين بالمؤسسة بأن يعيشوا متعة الحياة مثل أقرانهم المواطنين ، وتغيير الأجواء بطريقة مختلفة، مقدما شكره للأستاذ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، وإلى الأستاذ فائق يسلم بن طالب مدير فرع مياه شبام ، على إتاحة وتذليل الصعاب للقيام بهذه الرحلة .

كما تقدم بالشكر الجزيل للعاملين على تكاتفهم وتقيدهم ببرنامج الرحلة ، مشيرا بأن هذه الرحلة بجهود اللجنة النقابية بالفرع .

الجدير بالذكر أن نقابة فرع مياه شبام نفذت عدد من الرحلات في السابق إلي عدن وتعز ثلاث مرات ، والي خيلة بقشان مره واحده والي المكلا ، ورحلات داخليه بتريم وسيئون والحوطة ، وقامت بشراء ما يتجاوز 90 دراجة نارية بالتقسيط بمبلغ يزيد عن 12 مليون ريال ، وشراء سلال غذائية بمبلغ تجاوز 4 مليون ريال ، وايضا نفذت شراء أدوات مدرسية في هذا العام بمبلغ 160 الف ريال ، وصرفت سلف للموظفين توصل الي 200 الف ريال وأكثر للشخص الواحد ، وأقامت الافطارات السنوية بالتعاون مع إدارة الفرع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق