قيادة انتقالي حديبو في سقطرى تدشن أولى لجانها المجتمعية بمركز 14 أكتوبر

سقطرى (نخبة حضرموت) خاص


دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حديبو بمحافظة أرخبيل سقطرى، أولى اللجان المجتمعية في المراكز التابعة لها، بتدشين لجنة مركز 14 أكتوبر.

وفي حفل التدشين الذي افتتح بآي من القرآن الكريم، ثم كلمة ألقاها الأستاذ سلال جمعان مبارك، رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالمحافظة، رحب فيها بالقيادة في المديرية والمحافظة.

وأوضح الأستاذ سلال في كلمته المهام المناط بها كل عضو في المركز، مثمنا الجهود التي بذلتها القيادة المحلية بمديرية حديبو.

وقبل الختام تحدث الأستاذ ناظم مبارك علي بن قبلان، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس المجلس الانتقالي في المحافظة، ناقل في مستهلها تحيات رئيس القيادة المحلية المناضل يحيى مبارك سعيد للحاضرين، معرجا في كلمته على العديد من المفاهيم الهامة حول القضية الجنوبية.

وفي الختام ألقى الأستاذ فهمي الثقلي رئيس المجلس الانتقالي حديبو، كلمة تحدث خلالها عن أهمية إنشاء المراكز، لافتاً إلى أنها تعتبر قوة الوجود للشعب الجنوبي لاستعادة دولته كاملة السيادة بحدود ماقبل 1990م، تحت قيادة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وشدد الثقلي على أهمية وحدة الصف في سقطرى تحت قيادة الرئيس يحيى مبارك سعيد، كما تطرق إلى جملة من التوجيهات التي من شأنها تعزز الهوية الجنوبية.

وفي الختام تم ترشيح القيادة بطريقة الترشيح وثم جلوس المرشحين لتقسيم مهام كل واحد في المركز، وقد تم الاتفاق على النحو التالي :

1- عبدالإله طالب قنبوش – رئيسا للمركز.

2- أحمد محمد يوسف – نائبا للرئيس.

3- عبدالعزيز سالم رزقي العنبري – المسؤول التنظيمي .

4 -زهير سعد سعيد ثاني -مسؤول حل النزاعات والشوون الاجتماعية .

5- عامر خميس جمعان – مسؤول فريق التكافل والمبادرات الجماهرية .

6- هاني علي عامر بن سعدهن -مسؤول الخدمات .

7- زاه العبد داده ذاري – مسؤول التثقيف والإرشاد.

8- شادلي احمد عيسى سياكة – مسؤول فريق رصد الانتهاكات .

حضر التدشين كل من عبداللطيف مبارك عيسى، رئيس الإدارة التنظيمية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة سقطرى، والأستاذ صبري خميس رجب، عضو القياة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق