الجعدي : اتفاق الرياض وجد ليطبق

(نخبة حضرموت) خاص


قال عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي ان المجلس الانتقالي الجنوبي يستعد لتنفيذ برنامج واسع لشرح وبلورة اتفاق الرياض بروحه واهدافه ونصوصه ، وهو عمل نعتبره هاما وضروريا من اجل تطبيق بنود الاتفاق وتحقيق أهدافة ، ومن اجل تذليل الصعوبات التي قد تعترض التطبيق ، وكشف وفضح من قد يحاولون عرقلة التنفيذ وافتعال الأزمات وتحويل الاتفاق الى مشكلة وازمة جديدة .. او الذين قد يسعون لحرف الاتفاق وتفسيره بما يناسب أهواءهم وأوضاعهم التي اعتادوا عليها .


 واضاف الجعدي إن الاجتماعات واللقاءات التي يقودها رئيس المجلس اللواء عيدروس الزبيدي بما فيها الاجتماع الموسع المشترك لهيئات المجلس العليا والمحلية الذي عقد الأربعاء الموافق 4 ديسمبر ، تعد تحقيقا لهذا التوجه ، وتأكيدا على حرصنا على تطبيق الاتفاق دون مماطلة او تسويف . 

ودعا الأستاذ الجعدي مختلف القوى والنخب والمؤسسات الأكاديمية والبحثية والمدنية ، وأصحاب المصلحة في الأمن والاستقرار والنهوض بالوضع العام وفي مختلف جوانبه الى المشاركة في هذه العملية ، باعتبار أن تطبيق الاتفاق يهم الجميع فإنه يستدعي مشاركة فاعلة من الجميع والمطلوب أن يقفوا وراء الاتفاق ويدفعون لتنفيذه ، ويقفون بوجه من يحاول التسويف والتعطيل ، والإعاقة .


وعبر عن الثقة في ان الاتفاق تم التوقيع عليه برعاية كريمة من الملك سلمان ، وبحضور عالي المستوى من القيادتين السعودية والاماراتية، ووجد ليطبق ، ونثق أيضا بقدرة وجدية من تولوا الإشراف والمتابعة على هذه العملية .. المدعومين من الإقليم والمجتمع الدولي ، ومن عامة الناس اصحاب الحق والمصلحة ..


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق