المحافظ البحسني يطلع على احتياجات المبنى الجديد لإدارة الزراعة ويقف أمام أسباب تعثر مشروع مدرسة معيان الشيخ بغيل باوزير

غيل باوزير ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي للمحافظ

اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، على احتياجات المبنى الجديد لإدارة الزراعة والري بمديرية غيل باوزير.

واستمع محافظ حضرموت من مدير عام مديرية غيل باوزير سالم العطيشي إلى الاحتياجات الضرورية والنواقص التي يحتاجها المبنى لبدء العمل فيه بعد عملية افتتاحه، وأبدى المحافظ استعداد قيادة السلطة المحلية بتوفير الاحتياجات الضرورية بما يمكن الإدارة من ممارسة نشاطها من المبنى الجديد وتحسين أدائها.

كما قام المحافظ البحسني بزيارة إلى مدرسة معيان الشيخ، للوقوف أمام أسباب تعثّر عملية استكمال المشروع، الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

ووجه محافظ حضرموت وكيل المحافظة للشؤون الفنية بمتابعة الجهات المنفذة والممولة للمشروع، والاستماع منهم إلى الأسباب التي أدت إلى تعثر استكمال المشروع، مبديًا استعداد قيادة السلطة المحلية بالتكفّل بتوقيع عقد جديد بعد إنزال مناقصة لاستكمال الأعمال في المدرسة في حال تعذّر الجهات عن استكماله.

رافق محافظ حضرموت، وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ومدير عام مكتب وزارة المالية بالساحل أنور الجعيدي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالساحل المهندس وهيب غانم، ومدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي عمر الأشولي، ومدير عام مكتب الزراعة والري بالساحل المهندس عوض بالكيمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق