تزامنًا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة .. حضرموت تنتج اوبريت ثقافي غنائي بعنوان “لحن الوفاء الحضرمي الإماراتي”

المكلا (نخبة حضرموت) المكتب الإعلامي للمحافظ

انتجت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، اوبريت ثقافي غنائي بعنوان “لحن الوفاء الحضرمي الإماراتي”، تزامنًا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة (عام الخمسين).

الاوبريت يأتي انطلاقًا من الروابط الأخوية والعلاقات الثنائية الطيبة بين حضرموت خصوصًا واليمن عمومًا، ووفاءً من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لدولة الأمارات، نظير دعما المتواصل لقوات الجيش والأمن والتدخل في كافة قطاعات مناحي الحياة.

حيث بدأ الاوبريت برواية قصة دولة الإمارات ومراحل تأسيسها وتاريخها، وما شكلته الإمارات من منعطفات مهمة أسهمت في التطور المتسارع، كما جسّد الأوبريت حوار بين حضرموت والإمارات، تحدثت فيه حضرموت عن حجم الدعم الذي تلقته من الإمارات لتدعيم استقرارها وأمنها وأمانها، فيما تحدثت فيه الإمارات عن موقفها الثابت لمواجهة مليشيات الحوثي الإنقلابية والإرهاب.

يذكر أن كثير من المواقع والصحف والقنوات الإماراتية تداولت الأوبريت الثقافي الغنائي بعنوان “لحن الوفاء الحضرمي الإماراتي” في أخبارها وتقاريرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق