زيدان: صلاح ليس لاعبا في فريقي.. وكلوب مدرب رائع

(نخبة حضرموت) رياضة

شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة ليفربول، غدًا الثلاثاء، في مباراة الذهاب لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، وأنهم فريق قوي للغاية.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات زيدان عن مواجهة ليفربول، قائلًا:” إنهم فريق كامل وصلب للغاية، ليس فقط على مستوى الثلاثي الهجومي، وعلينا أن نكون حذرين بشأن كل شئ، سنواجهم ذهابًا وإيابًا، نعلم إنها 180 دقيقة ولكننا نفكر فقط في مباراة الغد”.

وتطرق زيدان للحديث عن غيابات ليفربول في قلب الدفاع قائلًا:” لا أعرف ما إذا سيكون ذلك نقطة ضعف لأن هناك لاعبين آخرين ولدينا أيضًا العديد من الغيابات والخسائر، ولكن قوتنا تكمن في الفريق بأكمله، لأنك دائمًا ستفتقد لوجود لاعب ما، لا نأسف على الماضي، ستكون المباراة بالنسبة لليفربول مختلفة ولنا أيضًا”.

ومدح زيدان كلوب، قائلًا:” إنه مدرب رائع، لديه خبرات كبيرة من خلال العمل الذي قام به على مدار السنوات الماضية، وكل شخص لديه أشيائه الخاصة، لقد حقق أمور عظيمة حتى بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس عليك تقليد الأخرين، بالطبع لديه إسلوبه الخاص في التدريب”.

وتطرق زيدان للحديث عن محمد صلاح وإذا ما كان يرغب في تدريبه يومًا ما، قائلًا:” صلاح ليس لاعبًا في فريقي، فأنا مدرب ريال مدريد، ولا يتواجد معنا بالوقت الحالي”.

وعن الحالة البدنية لهازارد، أوضح زيدان:” تحدثنا عنه مرات عديدة، المهم أنه هادئ وبخير، لا نريد التسرع بشأن عودته، وسنرى متى سيعود معنا، إذا كان هازارد هو الأفضل؟ فإننا نحتاج من الجميع أن يكونوا كذلك، لقد تعرضنا للكثير من الإصابات وآمل أن يتعافى الجميع في أقرب وقت”.

وأتم زيدان حديثه عن بنزيما، قائلًا:” الجميع يعرف كيف يلعب بنزيما، إنهم الأفضل وجميع اللاعبين يفهموا بنزيما جيدًا وهو يفهمهم أيضًا، هناك الكثير من التناغم بينهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق