​انتقالي حضرموت يستعرض نتائج لقائه بالمحافظ 

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت


أكد اجتماع موسع ، بين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، بحضور عضوي هيئة رئاسة المجلس : العميد أحمد محمد بامعلم ، والأستاذ عقيل محمد العطاس ؛ حرص المجلس وقيادته المحلية على أمن واستقرار حضرموت ، واعتبارهما أولوية قصوى في كل اجنداته وخططه.


وناقش الاجتماع الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، نتائج  اللقاء بالمحافظ فرج سالمين البحسني ، مؤكدا الموقف الثابت لأعضاء القيادة المحلية للمجلس من قرار الإدارة الذاتية وقناعتهم بأهمية تنفيذه في حضرموت ، لما سيعود به من فائدة وخير على أبناء المحافظة ، كون الإدارة الذاتية ستحافظ على إيرادات المحافظة وستسخرها لتوفير الخدمات التي تعاني من انهيار وضعف في مستواها يوما بعد آخر .


واستعرض الاجتماع حادثة اطلاق النار لتفريق المتظاهرين ، المطالبين بتوفير الكهرباء ،  والتي شهدتها مدينة المكلا ، ليلة أمس الأحد ، معربا عن رفضه لاستخدام الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين،  داعيا الأجهزة الأمنية إلى التحلي بالحكمة والصبر في تعاملها مع المتظاهرين .


كما دعا الاجتماع المواطنين إلى التعبير عن مطالبهم بالطرق السلمية ، وعدم التسبب في مزيد من الضيق والنكد لأنفسهم وأخوانهم في هذا الشهر الفضيل .


وتطرق المجتمعون إلى جهود المجلس الانتقالي وقيادته المحلية في حضرموت في التصدي لوباء كورونا .. مؤكدين على أهمية الاسراع في توزيع الأجهزة والمعقمات ومستلزمات الحماية للكادر الصحي ، والتي وفرتها اللجنة الخاصة بمجابهة كورونا بدعم من المجلس ورئيسه عيدروس قاسم الزبيدي .


وقرر تقديم دعم عاجل ، لمستشفى ابن سيناء ، فيما سيبدأ التوزيع الرسمي للدعم ، ابتداء من يوم غد الثلاثاء .


حضر الاجتماع الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية ؛ و الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون تنسيقية الجامعات ؛  وأعضاء الجمعية الوطنية : الدكتور عمر عبداللاه باعباد ، وعوض أحمد بن جميل ، والدكتور فتحي بامطرف ، والعقيد سعيد سالم المرشدي .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق