بتكليف من وزير النقل المحافظ بن الوزير يناقش مع هيئة الطيران المدني تشغيل مطار عتق الدولي

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام شبوة

التقى الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي اليوم باللجنة المكلفة من وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد.

وفي اللقاء الذي ضم الدكتور ناصر ناجي حسين وكيل قطاع المطارات في الهيئة العامة للطيران المدني والدكتور صالح علي المرزقي مدير عام التخطيط والدكتور يونس الخضر باهميل مدير عام الملاحة الجوية والمهندس ماهر محسن حداد مدير عام مستويات المطارات وسالم حامد لملس مدير عام مطار عتق الدولي نقل وفد هيئة الطيران المدني تحيات وزير النقل ورئيس الهيئة واهتمامهم الكبير بضرورة تشغيل مطار عتق الدولي لما يمثله من أهمية كبيرة وموقع استراتيجي يوفر خدمات مهمة لهيئة الطيران خاصة وللمسافرين من مختلف المحافظات بصفة عامة.

واستعرض في اللقاء ابرز القضايا والمتطلبات اللازمة لاعادة تشغيل مطار عتق الدولي ومستوى التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني.

المحافظ بن الوزير عبر عن تقديره لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد والكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني واهتمامهم الكبير الذي يولونه بمحافظة شبوة للنهوض بقطاعات النقل فيها، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتقديم اوجه الدعم والتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني والجهات المعنية لاستكمال المتطلبات اللازمة وبما يسهم في اعادة تشغيل مطار عتق الدولي في اقرب وقت ممكن.

هذا وقد قام وفد هيئة الطيران المدني يرافقهم مدير عام مطار عتق الدولي بجولة تفقدية في مطار عتق والاطلاع عن قرب على جاهزية المطار وطافوا في مدرج المطار والصالات واطلعوا على ابرز المتطلبات اللازمة للبدء بترتيبات اعادة التشغيل في القريب العاجل.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الاعلام حسين الرفاعي وزايد سالم الخليفي مدير إدارة النقل الجوي وحسن العواضي مراقب الملاحة الجوية بمطار عتق الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق