محافظ حضرموت يعزي بوفاة الخبير الاقتصادي البرلماني والوزير الأسبق محمود سعيد مدحي

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام حضرموت

بعث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، برقية عزاء ومواساة، بوفاة البرلماني والخبير الاقتصادي ووزير المالية الأسبق الدكتور محمود سعيد مدحي الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والاخلاص والنضال في خدمة الوطن.

وأعرب محافظ حضرموت عن أصدق العزاء وعظيم المواساة إلى أولاد الفقيد منير ومازن، والدكتور رامز، وإخوانه المهندسين أنيس وفوزي، وأفراد أسرته وذويه وآل مدحي كافة بهذا المصاب الأليم، مؤكداً أن الوطن خسر برحيل الدكتور محمود مدحي أحد كوادره ورموزه وخبرائه الاقتصاديين الذين أسهموا في ارساء دعائم النظام المالي والمصرفي والاقتصادي في بلادنا، مشيرًا الى بصماته الواضحة التي تركها في مختلف المناصب الحكومية التي تقلدها وابرزها وزيراً لوزارتي المالية والتجارة والتموين.

وأثنى محافظ على المواقف الوطنية لفقيد الوطن الدكتور محمود مدحي، واخلاصه لوطنه من عضويته في هيئة رئاسة مجلس الشعب الأعلى، وعضويته في مجلس النواب.

وتضرّع محافظ حضرموت إلى المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن الراحل بواسع رحمته وعظيم غفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

والفقيد الخبير الاقتصادي الدكتور محمود سعيد مدحي، من مواليد مدينة سيئون محافظة حضرموت، تلقى فيها تعليمه الابتدائي والثانوي، ونال الشهادات العليا بجامعة اكسفورد بالمملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق