اجتماع بالمكلا يناقش تعزيز التنسيق بين الأجهزة العسكرية والأمنية بحضرموت

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

ناقش اجتماع امني وعسكري مشترك اليوم بالمكلا برئاسة وكيل وزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، ورئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، آلية تعزيز الجهود الأمنية والعسكرية المشتركة بين المؤسستين.

واستعرض الاجتماع الذي حضره القيادات ورؤساء الشعب والوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية، مستوى التنسيق القائم بين الأجهزة العسكرية و الأمنية والاجراءات العملية الكفيلة بانهاء أي مظاهر مخلة بالامن وبما يحقق الاستقرار الأمني .

وفي الاجتماع أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء العامري ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية بما يؤدي الى القضاء على الجريمة ومكافحتها.

وأشار الوكيل العامري الى ان الأجهزة العسكرية والأمنية وهي تقوم باعمالها ومهامها الوطنية في ترسيخ الأمن والاستقرار وتأمين المواطنين وحماية المنشات العامة والخاصة والمكتسبات التنموية في حضرموت في ظل ما تنعم المحافظة من امن واستقرار وجهود كبيرة يبذلها محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في هذا الجانب.

من جهته دعا رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان سالم عويضان الى أن تضطلع مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية بدورها في تعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لكل المحاولات الهادفة إلى النيل من أمن واستقرار حضرموت تحت ظل قيادة واحدة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية حيث ان حضرموت تشكل الحالة الفريدة في الأمن على مستوى محافظات الوطن .

كما تطرق الاجتماع الى عدد من القضايا والمواضيع والخطط الأمنية والعمل وبما يسهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق