الوكيل الكثيري يدشن المخيم الطبي المجاني الأول لجراحة الأنف والاذن والحنجرة بمديرية تريم

سيئون (نخبة حضرموت) خاص



دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم المخيم الطبي المجاني الأول لجراحة الأنف والاذن والحنجرة بمديرية تريم ، الذي تنفذه مستشفى تريم العام بالشراكة مع مركز اسمع للعناية بالسمع بالمكلا واشراف مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء وتمويل السوق المركزي للخضار والفواكه بحضرموت الوادي والصحراء.


ويهدف المخيم الذي يستمر على مدى 9 أيام إجراء نحو 85 عملية جراحية نوعية في أمراض الأنف والأذن والحنجرة ، بعد أن تم معاينة 450 حالة من المرضى خلال الثلاثة الأيام التي سبقت تدشين المخيم.


ويشارك في المخيم استشاري أمراض وجراحة ومناظير الأنف والأذن والحنجرة والعنق والرأس الدكتور طارق محمد بلعجم ، و2 اخصائيين تخدير، و2 جراحين ، وواحد مقيم، اضافة الى14 طاقم فني عمليات وتخدير.


وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية مثل هذه المخيمات في تخفيف معاناة المرضى لاسيما في الظروف الراهنة ، داعيا الأطباء والفنيين إلى المساهمة من قبلهم خدمة لأهاليهم وإخوانهم من المرضى ، مشيدا بالشراكة الفاعلة بين الجهات الرسمية والقطاعات الخاصة في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية.


حضر التدشين مدير عام مديرية تريم خالد هويدي ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي ومدير ادارة الصحة العامة والسكان بمديرية تريم الدكتور سالم بن عبيدون ومدير مستشفى تريم العام محمد الكاف ورئيس مجلس ادارة ادارة السوق المركزي للخضار والفواكه عضو اللجنة التنفيذية للمخيم صالح بن عبيداللاه وعدد من المختصين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق