انتقالي القطن يطمئن على صحة المناضلان الجابري و باشراحيل

القطن (نخبة حضرموت) الإدارة الإعلامية

إطمأن الأستاذ محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت ، بمعية رئيس اللجنة المحلية بمركز العنين الاخ محمد عبدالله الخلاقي على صحة المناضلان عوض عبدالله الجابري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن الذي اجرى عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامات ، بينما يعاني سالم أحمد باشراحيل الناشط في الحراك الجنوبي السلمي وعضو اللجنة المحلية بالمركز ، يعاني من كسور أطراف القدم .

جاء ذلك خلال زيارتهم الى بيوتهم مساء يوم أمس السبت بحضور الاخ / سالمين علي بن مدشل نائب رئيس اللجنة المحلية مركز العنين وضواحيها وعدد من قيادات واعضاء المركز .

وثمن الحداد الادوار المميزة والمواقف الشجاعة الذي اجترحها المناضلان في الساحات والميادين منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي السلمي والمجلس الانتقالي الجنوبي وحرصهما على المشاركة وتلبية الدعوات في جميع المناسبات .

وتمنت قيادة انتقالي القطن للابوين/ الجابري و باشراحيل الشفاء العاجل ، داعين الله أن يمن عليهم بالصحة والعافية ويمدهم بالعمر المديد .

من جانبهم عبر اولاد الجابري و باشراحيل عن خالص شكرهم وتقديرهم لقيادة الانتقالي على زيارتهم ، مطمئنين الجميع على تحسن صحتهم ، داعين الله أن يمن على الجميع بدوام الصحة والعافية .

رافقهم خلال الزيارة من قيادة المركز الاخوة :
منير باجسير، صالح باشراحيل ، ربيع بن خميس، علي هجلان، أديب باجسير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق